انتقد ديتمار هامان، أسطورة بايرن ميونخ، كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، بعد أدائه خلال مواجهة سلوفنيا، في ثمن نهائي يورو 2024.

الدون أضاع ركلة جزاء بالشوط الإضافي الأول، وانهمر في دموعه بعدها، لينقذه حارسه ديوجو كوستا بتصديه ل3 ركلات ترجيح يقود بها المنتخب لربع النهائي ومواجهة فرنسا.

وقال هامان في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لعب اللاعب البالغ من العمر 39 عاما 120 دقيقة، وأهدر ركلة جزاء ويجب أن أرد على من يقولون (رونالدو تحول للاعب فريق؛ لأنه يحتاج للفريق أكثر مما اعتاد عليه). هذا هراء، لقد أظهر ألوانه الحقيقية مرة أخرى".

وأضاف "بعد إهدار ركلة الجزاء بدأ في البكاء على أرض الملعب وبين الشوطين. هناك فريق مكون من 26 لاعبا، وهناك 20 موظفا بالجهاز، وأيضا 30 أو 40 ألف مشجع حولك. الأمر لا يتعلق بك".

العواطف 

وتابع "كنت أشجع سلوفينيا؛ لأنني رغم اعتقادي بأن رد فعله (البكاء) كان محرجا، اعتقد أنه كان خارج المباراة، لم أر شيئا كهذا من قبل لأنه بمجرد إظهار مشاعرك وعواطفك، فهذه نهاية الأمر".

وواصل لاعب بايرن وليفربول السابق "لذلك كانت تلك هي النقطة التي كان على المدرب أن يقول فيها (عليك أن تخرج لأنك لست في الحالة الذهنية المناسبة لمواصلة اللعب)".

واستطرد "كل ما يفكر فيه هو نفسه فقط. لقد سجل ركلة الترجيح واعتذر بعدها للجماهير، ولا يحتاج للاعتذار. سيبدأ المباراة التالية لكني لا أرى أي نتيجة سوى فوز فرنسا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com