في حدث فريد من نوعه، ولأول مرة منذ سنوات، تتوحد 50 من منظمات المجتمع المدني ومنظمات السلام، لإقامة حدث بعنوان "أجا الوقت"، تُعرض فيه رؤية بديلة للحرب الأبدية، وتدعو لإنهاء الاحتلال وللسلام العادل بين الشعبين.

المؤتمر يعقد يوم الاثنين المقبل، 1.7 وينظمه "معسكر السلام" في قاعة منوراه في تل أبيب. ويعتبر هذا الحدث من أضخم الأحداث اليسارية في إسرائيل إن لم يكن أضخمها.

حراك "نقف معًا"، أحد المنظمين للمؤتمر والمبادرين لإقامته ضمن "معسكر السلام"، وذلك ضمن سلسلة نشاطات يوم بها الحراك في الأشهر الأخيرة، بينها التظاهر اسبوعيًا في عدة مناطق ورفع لافتات وشعارات لوقف الحرب، والمشاركة في المظاهرات الكبرى في تل أبيب، وإقامة الحرس الإنساني الذي قام بحماية قوافل المساعدات المتجهة إلى غزة من اعتداءات المستوطنين، وتواجد في البلدة القديمة في القدس في أكثر من مناسبة للتصدي لاعتداءات المستوطنين والشرطة على المقدسيين.

في تطرق من "نقف معًا" لمؤتمر "أجا الوقت"، جاء: نحن على بعد خطوة من حرب طاحنة في الشمال، والحرب في غزة لا تزال مشتعلة، الموت مستمر والهدم والتهجير حيث يدفع الأبرياء من كلا الطرفين الثمن، ومعارضة الحرب تتزايد. هذه الحرب سيئة للجميع، ومقاومة الوضع الحالي مهمة وضرورية، ولكننا نحتاج أيضًا إلى تقديم بديل، وهذا ما سنفعله في 1.7! إنضموا إلينا في مؤتمر "أجا الوقت" لمعسكر السلام في قاعة منوراه في تل أبيب. هذا الحدث الضخم سيمنحنا الأمل والبديل لهذا الواقع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com