كشفت الفنانة السورية كندة علوش، عن سر المكالمة التي جرت بينها وبين نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي.

بحسب صحيفة المصري، أعلنت كندة علوش خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج حلقات خاصة المُذاع عبر موقع يوتيوب، لأول مرة عن تفاصيل إصابتها بالسرطان، ومعاناتها في رحلة العلاج على مدار 13 شهراً الماضيين، وتلقيها الدعم من نجم المنتخب المصري محمد صلاح.
قالت كندة: "بعد 9 أشهر من ولادة ابنها كريم بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية".

وأضافت: "استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث"، مؤكدة أنه لا تزال تخضع حتى الآن للعلاج الكيماوي الإشعاعي ضمن رحلة علاج طويلة.

وفيما يتعلق بعرض محمد صلاح مساعدة كندة علوش، كشفت الفنانة السورية عن تلقيها الدعم من نجم المنتخب المصري محمد صلاح، حيث عرض على زوجها مرافقتها إلى لندن لإجراء فحوصات طبية، موضحًة أن صلاح اتصل بشكل غير متوقع بزوجها الفنان عمرو يوسف للاطمئنان على صحتها وعرض عليه استضافتهم في لندن، والتكفل بعلاجها والمساعدة بكافة السبل الممكنة.

وأضافت كندة: "محمد صلاح قال لزوجي أنا سمعت ومهنش عليا، وعايز أقول لك إن بيتي موجود، عايزين تيجوا تكشفوا في لندن، أو عايزين تبعتوا لي الورق وأنا أخده عند دكاترة هنا فأنا على استعداد لأي شيء".

وتابعت: "صلاح كلمني مرتين، وقال لي إن لديك عائلة ثانية في لندن، إن شاء الله الأيام في القادمة ستتحسن حالتك الصحية".

وأكدت كندة علوش أنه برغم كونها وزوجها معروفين، ولكن لم يتواصلا من قبل مع محمد صلاح، موضحًة أنه اكتشف مرضها بالسرطان من خلال أحد الأصدقاء المشتركين، وطلب الحصول على رقم عمرو يوسف للاطمئنان عليها وتقديم الدعم لها.

تعب كندة 

وقال محمد صلاح لعمرو يوسف: "أنا سمعت إن كندة تعبانة وعايز أقولك في أي لحظة بيتي موجود عايزين تيغوا تعملوا الفحوصات في لندن، أو تبعتوا لي الورق وأنا أخذه للدكاترة هنا".

وعبرت الفنانة كندة علوش عن امتنانها باتصال محمد صلاح وتصرفه اللطيف تجاهها، قائلة: "أنا مش مصدقة والله العظيم، إيه الحلاوة دي"، مضيفة: "إنسان حقيقي وبسيط".

وأشارت كندة إلى أن مكالمة صلاح تكررت بعدها بفترة وبنفس الحماس، ولكن المرة الثانية أعطاها زوجها عمرو يوسف الهاتف، ثم قال لها محمد صلاح: "طمنيني، فردت عليه، "أنا كويسة جداً وزي الفل ومبسوطة أن بسمع صوتك".

واستكمل صلاح: "أنا بس عايزك تعرفي إن ليكي عيلة وبيت، لو احتاجتي حاجة، واسمحي لي اطمئن عليكي تاني، أنتِ غالية علينا أوي"، لترد عليه: "أنت عارف معزتك عندنا قد إيه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com