أسفر حادث طرق مروّع وقع فجر اليوم على مفترق سومخ قرب شفاعمرو عن مصرع الشاب عبد الرحمن حسن والشاب زيد مرعي، من المشهد، وإصابة آخر بجراح خطيرة، وشاب آخر بجراح طفيفة.

واصطدمت مركبة بشاحنة من الخلف، مما ادى الى مقتل سائق المركبة وراكب آخر وإصابة شاب آخر بجراح حرجة وإصابة سائق الشاحنة بجراح طفيفة.

طواقم الانقاذ وصلت الى المكان وعملت على اخراج العالقين داخل المركبة قبل ان يتم الاعلان عن وفاتهما.

لا تسرعوا فالموت اسرع

وفي حديث مع الشيخ محمد سلامة حسن - عم المرحوم عبد الرحمن حسن، قال:

"نؤمن بقدر الله عز وجل وراضون بحكمه، المشهد عن بكرة ابيها تنعى ابنيها، عبد الرحمن حسن (ابن شقيقي)، وزيد مرعي، من ابناء بلدنا البررة، وهو طالب سابق عندي، والشاب الثالث جراحه اليمة، وهو يرقد في المستشفى، ونسأل الله عز وجل ان يكتب له الشفاء، لذا فهي كارثة بكل معنى الكلمة، وفاجعة تعيشها قريتنا، ومجتمعنا العربي".

وأضاف: "نحن في ظلال الصدمة حقيقةً، وليست لدينا تفاصيل، لكن النتيجة واضحة، هي فاجعة كبرى، والعائلة تعيش حالة من الصدمة، وهو وحيد اهله من الذكور، كان شابًا وسيمًا مليئا بالحيوية والنشاط، يعرفه القاصي والداني، يألف ويُؤلف، وحيثما كانت مناسبة تجده واقفُا، يلبي احتياجات كل من يطلب المساعدة، وكان محبوبًا بصورة عجيبة لدى ابناء البلد ولدى كل من عرفه".

وتابع: "نسأل الله جميعًا ان يجعلنا من الصابرين المحتسبين، ونسأل الله له الرحمة، ولا يسعني الا ان اسأل الله ان يتغمد الفقيدين بواسع رحمته".

وأكمل: "الشباب يتدفقون حيوية ونشاطًا..وأقول للشباب قودوا على مهلكم، لا تسرعوا فالموت اسرع، السيارات وسائل نقل وليست ادوات قتل، نريد ان نفرح بإنجازاتكم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com