وأخيراً تم الكشف عن نسخة الخمسة أبواب من سيارات ميني كوبر S 2025 جديدة ، لنعرفكم اليوم على أجدد سيارات ميني 2025 التي حصلت على مساحة أفضل لجلوس الركاب .

ظهرت سيارة ميني كوبر الجديدة لأول مرة في العام الماضي ، حيث تم إطلاقها لأول مرة كسيارة كهربائية بالكامل ، وتم الكشف عن النسخة التي تعمل بالاحتراق بعد بضعة أشهر ، في فبراير 2024 على وجه التحديد . كانت كل هذه الطرازات من سيارات كوبر ذات ثلاثة أبواب ، والآن حان الوقت لتحتل سيارة ميني الجديدة ذات الخمسة أبواب مركز الصدارة

مجموعة صور ميني كوبر S 2025 نسخة الخمسة أبواب :
يتم إطلاق سيارة كوبر الأكثر عملية قليلاً مع خيارين من المحركات :
تعتمد ميني كوبر سي على محرك توربو من 3 اسطوانات سعة 1,5 لتر يصدر منه قوة 154 حصان و 230 نيوتن متر من عزم الدوران .
تعتمد سيارة كوبر اس على محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة 201 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران .

تأتي سيارة الخمسة أبواب بنفس أرقام أداء سيارة ميني ذات الثلاثة أبواب ، ولكن إضافة المزيد من الأبواب والمساحة زاد من وزن السيارة الجديدة مما جعلها أبطأ قليلاً ، تتسارع هذه الميني الجديدة بنسختها الأساسية ” كوبر سي ” من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 8 ثوانٍ ، أما سيارة ” كوبر اس ” فتحتاج إلى 6,8 ثانية لتصل إلي نفس السرعة .

الاختلاف في التصميم بين سيارة الـ 3 أبواب و سيارة 5 أبواب من طراز ميني كوبر S 2025
تأتي الاختلافات في الخلف وبالتحديد عن العمود B-pillar لاستيعاب الأبواب الإضافية ، أضافت ميني 2,8 إنش إلى قاعدة عجلات كوبر وامتدت الجسم حوالي 7 إنش ، لم يتم ذكر مساحة الأرجل لركاب المقعد الخلفي ، لكن ميني تخبرنا بوجود مساحة تخزين في الصندوق تبلغ 923 لتر عند طي المقاعد الخلفية ، مما يشكل زيادة ملحوظة عن 798 لتر مساحة تخزين صندوق سيارة الثلاثة أبواب عند طي مقاعد الصف الثاني .

علاوة على ذلك ، ستحصل ميني كوبر S 2025 نسخة الخمسة أبواب على نفس التصميم الجديد الذي ظهر لأول مرة مع سيارة كوبر الأصغر.

وبصرف النظر عن المساحة الأكبر قليلاً في الداخل ، ستجد نفس التصميم البسيط الذي يتضمن شاشة مركزية مستديرة مقاس 9,4 إنش ، تأتي المقصورة بخيارات الإضاءة والعرض المختلفة ، بما في ذلك الصور المخصصة على الشاشة إذا اخترت ذلك . يشتمل نظام Parking Assistant Plus على أربع كاميرات خارجية و 12 جهاز استشعار بالموجات فوق الصوتية ، مما يساعد السائقين على المناورة بسيارة ميني الجديدة الأكبر حجماً في الأماكن الضيقة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com