يختتم منتخب الإمارات الأول، غداً الإثنين، استعداداته لمواجهة نظيره البحريني بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة بالمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم 2026، وآسيا 2027.

يتدرب لاعبو منتخب الإمارات عند الساعة السابعة والنصف من مساء الإثنين في نادي ضباط شرطة دبي، على أن يعقد في نفس اليوم عند الساعة 12 ظهراً المؤتمر الصحافي لمدربي المنتخبين في قاعة المؤتمرات الصحافية الملحقة بإستاد زعبيل بنادي الوصل، للكشف عن آخر استعداداتهما للمباراة.

وضمن "الأبيض" تأهله إلى نهائيات آسيا 2027 والمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026 بعد نتائج مميزة قادته إلى صدارة المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة قبل مباراته الأخيرة الثلاثاء أمام شقيقه البحريني.

وأكد المحلل الفني ماجد العويس، أن الأجواء الإيجابية في الدولة بعد تتويج العين بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والنتائج المميزة للمنتخب في التصفيات المزدوجة، تعد دافعاً كبيراً للاعبين لمتابعة نتائجهم القوية في المجموعة الثامنة والانتقال إلى المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026 بالعلامة الكاملة، بما يعزز التصنيف الدولي للمنتخب الوطني.

ودعا المحلل الفني الحاي جمعة اللاعبين إلى استدعاء المؤشرات الإيجابية على الساحة الرياضية والعمل على إظهار المستوى الفني الجيد وتحقيق الفوز على المنتخب البحريني للذهاب إلى المرحلة المقبلة بأفضل النتائج والدفاع عن حظوظ الجيل الحالي من اللاعبين في الوصول إلى مونديال 2026.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com