أعلنت المجموعة، التي حاولت في السابق بيع الشركة التابعة دون جدوى، أنها مهتمة بتجديد الاتصالات للبيع التي تبلغ قيمتها 60-70 مليون شيكل. تركز بيزك أونلاين على إنشاء وإدارة وتشغيل مراكز الخدمة الهاتفية، وتوظف حوالي 2300 شخص

أعلنت مجموعة بيزك (التي قامت مؤخرا بتغيير كبير فيما يتعلق بتمثيل قطاعها الإعلامي) عن تجديد إجراءات بيع شركة بيزك أونلاين التابعة لها بمبلغ يقدر بـ 60-70 مليون شيكل.
قد تكون مهتمًا أيضًا

تأسست الشركة (التي يديرها نير دافيد) في عام 2001 كشركة فرعية مملوكة بالكامل (100%) لشركة بيزك، وتركز على إنشاء وإدارة وتشغيل مراكز الخدمة الهاتفية والدعم الفني عن بعد والرد على استفسارات الجمهور عبر وسائل مختلفة من الاتصالات. تمتلك الشركة 14 مركزًا وتوظف حوالي 2300 شخص. مراكزها الرئيسية تقع في كريات ملاخي وبئر السبع.

عدم المنافسة في السوق

ليست هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها بيزك بيع الشركة، وقد تمت هذه الخطوة قبل حوالي أربع سنوات - لكنها باءت بالفشل. ومن الممكن أن يكون السبب في ذلك هو عدم المنافسة في السوق، أو بسبب أرباح الشركة التي تصل أحياناً إلى خسارة ملايين الشواقل.

يذكر أنه تم الإعلان مؤخرًا عن أن شركة بيزك وشركة PowerGen ستطلقان خدمة "بيزك للطاقة"، والتي ستكون قادرة على تزويد المستهلكين بالكهرباء الرخيصة والذكية التي سيتم توفيرها من مصادر متنوعة، بما في ذلك المصادر المتجددة. وإلى جانب إطلاق خطوط الكهرباء، ستوفر الخدمة تطبيقًا يتيح لك إدارة نفقات الكهرباء والتحكم فيها وعرض البيانات المحدثة المتعلقة بالاستهلاك وتقديم نصائح عملية لتوفير الكهرباء بعد تحليل البيانات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com