عقدت وزارة التربية والتعليم اليوم في فندق رامادا في نوف هجليل مؤتمر "بالتربية والتعليم نبني المجتمع"، بالتعاون مع السلطات المحلية، والذي سيمتد لثلاثة أيام، وخلال المؤتمر عرضت استراتيجيات بناء خطة عمل للعام الدراسي القادم 2024-2025.

وخلال اليوم الأول تحدث كل من السيد علي سلّام رئيس بلدية الناصرة، السيد مازن غنايم رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، السيدة اينا زالتسمان نائب المدير العام ومديرة الإدارة التربوية والسيدة شيرين ناطور-حافي مديرة التعليم العربي، اضافة الى عدد من المسؤولين.

وقد حضر المؤتمر عدد من المسؤولين والمدراء في أقسام التربية والتعليم للمجتمع العربي، بالإضافة إلى حضور وزير التربية والتعليم يوآف كيش.

التواصل والمشاركة بين الاقسام

وتحدث موقع بكرا مع يهوديت بار - اون، مديرة العلاقات وزارة التربية والتعليم والسلطات المحلية التي قالت: "بداية انا ابارك أهمية هذا اليوم، اليوم نضع المجتمع العربي في مركز وزارة التربية، و نقوم بالتركيز على أهمية المشاركة بين الأقسام المختلفة في وزارة التربية، انا بشكل شخصي مديرة العلاقات وزارة التربية والتعليم والسلطات المحلية ومن المهم لي ان التقي برؤساء السلطات المحلية ورؤساء أقسام المعارف في المجتمع العربي، من اجل ان يعتبروننا كعنوان لكل ما نستطيع مساعدتهم به".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com