عقدت وزارة التربية والتعليم اليوم في فندق رامادا في نوف هجليل مؤتمر "بالتربية والتعليم نبني المجتمع"، بالتعاون مع السلطات المحلية، والذي سيمتد لثلاثة أيام، وخلال المؤتمر عرضت استراتيجيات بناء خطة عمل للعام الدراسي القادم 2024-2025.

وخلال اليوم الأول تحدث كل من السيد علي سلّام رئيس بلدية الناصرة، السيد مازن غنايم رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، السيدة اينا زالتسمان نائب المدير العام ومديرة الإدارة التربوية والسيدة شيرين ناطور-حافي مديرة التعليم العربي، اضافة الى عدد من المسؤولين.

وقد حضر المؤتمر عدد من المسؤولين والمدراء في أقسام التربية والتعليم للمجتمع العربي، بالإضافة إلى حضور وزير التربية والتعليم يوآف كيش.

التواصل والتشبيك

وتحدث موقع بكرا مع شيرين ناطور-حافي مديرة التعليم العربي قالت: "اهمية المؤتمر اليوم والذي سيمتد لثلاثة أيام هو التواصل والتشبيك، الذي نقوم فيه بالمجتمع العربي مع مدراء أقسام التربية والتعليم.

كرسنا اليوم الموضوع من أجل الحديث عن الميزانيات من "جيفين"، فنحن نعرف أن جيفين اصبح موجود في كل مجلس وسلطة ومدرسة عربية، وبات يشكل من جهة مكسب ومن جهة ثانية تحدي.

اليوم هو عبارة عن يوم دراسي الذي خلاله جمعنا مدراء أقسام التربية والتعليم في شتى البلاد مع المسؤولين في الوزارة عن مشروع "جيفين".

فتحنا المجال ليكون مجموعات صغيرة للأسئلة والرقابة والحديث عن العقبات الموجودة على الصعيد المحلي والقطري.

نحن نتحدث عن حضور ستين رئيس قسم من أصل 67".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com