كشفت الفنانة هدى الإتربي عن الخطوط الحمراء التي تضعها عند اختيار أدوارها الفنية، كما تحدّثت عن تفاصيل أعمالها الفنية المقبلة، وخاصة مسلسل "هابي هالوين"، ومشاركتها في "مهرجان كان السينمائي" قبل أيام.

وقالت هدى عن معاييرها في اختيار الأدوار الفنية: "بالنسبة إلي أهم شيء السيناريو والكتابة والمخرج والشركة المنتجة، فكل هذه الأمور تكشف لي إلى أين يسير العمل، وليس عندي خطوط حمراء أو دور معين، لكن الأهم هو كيفية كتابة الدور وأن يكون مؤثراً في الخطوط الدرامية".

أما عن أعمالها الفنية فقالت الإتربي: "عندي مسلسلان عنوانهما "نقطة سودة" و"هابي هالوين"، الأول هو فكرة فورمات جديدة في السيناريو وشكل الأحداث، يتحدث بأسلوي تشويقي عن يوم تُرتكب فيه جريمة ورأي كل واحد بما حصل في ذلك اليوم".

كما تحدثت هدى الإتربي عن مشاركتها في فعاليات "مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ77، قائلة: "سعيدة بالمشاركة المصرية في المهرجان، ففكرة تكريم فيلم مصري في المهرجان، ووجود هذا العدد الكبير من الفنانين هناك يكشفان مدى أهميتنا،وأهمية الفن المصري وتأثيره في العالم، ولهذا أحببت مشاهدة الأفلام المعروضة في "مهرجان كان السينمائي"، والجديد في السينما... وأحلامي كبرت جداً هناك".

ومسلسل "العتاولة" هو آخر أعمال هدى الإتربي الفنية، وقد حققت خلاله نجاحاً كبيراً وقت عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وهو بطولة كل من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي وغيرهم من النجوم، ومن تأليف هشام جلال وإخراج أحمد خالد موسى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com