ينظم حراك "نقف معًا" يوم غد الجمعة، مسيرة احتجاجية في قرية اكسال، تدعو لإنهاء الحرب على غزة وعقد صفقة بشكل فوري، وذلك تحت عنان "الجليل يخطو للسلام"

وستنطلق المسيرة الساعة 12:30 من قرب مسجد الإصلاح ودوار الساعة في مدخل البلد.

وبعد المسيرة سيتحدث عدد من الناشطين، بينهم عضو الكنيست السابق دوف حنين، وعضو الكنيست السابقة سندس صالح، والناشطة والمربية صابرين مصاروة، ومندوب عن أهالي الرهائن المخطوفين في غزة.

وقد جاء في بيان حراك "نقف معًا": "وحدها اتفاقية وقف إطلاق نار بإمكانها إرجاع المخطوفين الى عائلاتهم وهم على قيد الحياة، ووقف قتل الأبرياء في غزة. في حكومة نتنياهو وبن غفير وسموتريتش، يتحدثون عن الترانسفير والتجويع وينكرون إمكانية إجراء مفاوضات سياسية مع السلطة الفلسطينية، ولا يعدوننا بشيء - باستثناء سنوات عديدة من الحرب.
أمامنا، أمام الجمهور الذي يعيش في إسرائيل، خياران: إما السلام الإسرائيلي الفلسطيني أو الحرب الأبدية، تعالوا لنسير معاً من أجل السلام ! انضموا الينا لمسيرة السلام في إكسال.

وينظم حراك نقف معًا، وهو الحراك الميداني اليهودي العربي الأكبر في البلاد، ينظم بالفترة الأخيرة سلسلة نشاطات ومظاهرات وفعاليات في مختلف المناطق في البلاد، منها مظاهرات أسبوعية في تل أبيب ومركز البلاد ومناطق أخرى، بالإضافة إلى المشاركة بالمظاهرات الاسبوعية التي تنظم، وأيضًا إطلاق "الحرس الإنساني" الذي عمل بالاسبوعين الأخيرين على حماية قوافل المساعدات المتجهة إلى غزة من اعتداءات المستوطنين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com