عقد يوم الاثنين في مدينة بات يام، مؤتمر التنويع السنوي كو امباكت. والذي تم خلاله مناقشة سوق العمل والتشغيل لأبناء المجتمع العربي في فترات الطوارىء.

وتخلل المؤتمر كلمات افتتاحية لكل من رئيس الدولة يتسحاق هرتسوج، حسان طوافرة رئيس هيئة تطوير الاقتصاد في المجتمع العربي، المدراء لمؤسسة كو امباكت، بالاضافة الى عوفرا شترواس المديرة العامة لمجموعة شتراوس.

ثم قام السيد سامر فار بعرض نتائج بحث حول التحديات وطرق تأقلم المجتمعين العربي واليهودي في سوق العمل وبيئة العمل.

وبعد ذلك، تم تقديم حلقات حوارية مختلفة مع عدد من رؤساء ومدراء شركات مختلفة في البلاد، حيث قام كلٌ منهم بالحديث عن التحديات والصعوبات التي واجهتهم في فترة الحرب والطوارىء، وقاموا باعطاء توصيات مختلفة للتغلب على هذه التحديات.

ثغرة بين العرب واليهود

وفي حديث لموقع بكرا مع تسنيم نعرة، نائبة المدير قسم المشغلين - كو امباكت قالت: "فترة الحرب أحدثت أزمة كبيرة في سوق العمل، وكان لها تأثير كبير، رأينا أن المجتمع العربي واجه العديد من الصعوبات، كفصل من العمل وملاحقات، بالاضافة الى ازمة ثقة كبيرة بين الموظفين العرب واليهود".


وأضاف: "نحن في كو امباكت، نرافق شركات بموضوع تشغيل المجتمع العربي، وأردنا التشديد على الشركات في هذه الفترة على أنها استثمرت جهود الحصانة للمجتمع العربي وعملت على بناء مكان لأبناء المجتمع العربي أن تحافظ على على هذه المكانة وتتعامل مع تأثيرات الحرب بطريقة أفضل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com