عقب "زامور" على الطريق – ألقت شرطة الشمال القبض على 3 مشتبهين اعتدوا بالعنف الشديد بالعصي ورذاذ الفلفل على شقيقين على خلفية التهور على الطريق. بنهاية التحقيق معهم قُدم بحقهم تصريح مدعٍ

وفي بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه:"

في تاريخ 27/04/24 تلقى بلاغ مركز الشرطة حول وقوع شجار على الطريق بين عدد من الأشخاص المتورطين في قرية العزير. على إثر الشجار تم نقل الضحيتين (الأخوة) لتلقي العلاج الطبي في المستشفى.

شرطة الشمال، التي وصلت إلى مكان الحادث، شرعت بالتحقيق في ملابسات القضية، وألقت القبض على 3 مشتبهين من سكان البعينة النجيدات لمواصلة التحقيق معهم في مركز الشرطة.

تبين من مواد التحقيق أنه بعد استعمال "زامور" السيارة في الطريق، نشأ مشاجرة بين الطرفين، حيث سارت سيارة المشتبه بهم خلف الضحايا، وخرج منها المشتبهون الثلاثة، وكان بعضهم مسلحاً بالعصي ورذاذ الفلفل، وقاموا بالإعتداء بوحشية على الأخوين اللذين تم إحالتهم لتلقي العلاج في المستشفى.

في نهاية تحقيق مضني أجراه محققو شرطة الشمال، تم تقديم تصريح مدعٍ عبر وحدة النيابة الشرطية في الشمال، للمشتبه بهم الثلاثة قبل تقديم لائحة الاتهام ضدهم.

لن تتسامح شرطة إسرائيل مطلقًا مع أعمال التهور وجرائم العنف من أي نوع الموجهة ضد المدنيين، سترد بسرعة وحزم ضد جميع مظاهر العنف من أجل تقديم هؤلاء المجرمين إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com