بدأ المنتخب البرازيلي الإثنين معسكره في مدينة بليم البرازيلية، استعداداً للمباراة التي سيخوضها الجمعة أمام بوليفيا، في أول مواجهات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان لاعبا الوسط رافائيل فيغا وأندري والحارس لوكاس بيري والمدافع نينو أول من وصلوا إلى عاصمة ولاية بارا، إلى جانب المدرب المؤقت فرناندو دينيز.

وبحسب البيان الصادر عن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، فإن بقية اللاعبين سيصلون الليلة، ومن بينهم نيمار المنضم حديثاً إلى نادي الهلال السعودي، بالإضافة إلى لاعب ريال مدريد رودريغو جويس ولاعب برشلونة رافينيا، الذي تم استدعاؤه ليحل محل فينيسيوس، نظراً لإصابة الأخير وغيابه عن اللعب لمدة شهر ونصف الشهر.

وبدا دينيز، الذي يتولى أيضاً تدريب فريق فلومينينزي البرازيلي، متفائلاً. ومن المنتظر أن يقود المدير الفني المؤقت مباراته الأولى على رأس منتخب "السامبا" يوم الجمعة المقبل.

سعادة غامرة 

وذكر المدرب في البيان: "إنه شعور بسعادة غامرة وسرور كبير أن أكون قادراً على خدمة الفريق، وهو شرف فريد ونأمل أن نبذل قصارى جهدنا".

وأشار الاتحاد البرازيلي إلى أن اللاعبين الموجودين بالفعل في بليم سيجرون هذا المساء حصة تدريب خفيفة خلف الأبواب المغلقة في ملعب مانجيراو.

وعقب مباراة بوليفيا، سيغادر المنتخب البرازيلي إلى ليما، حيث سيواجه بيرو يوم 12 سبتمبر (أيلول) الجاري، في ثاني مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام بشكل مشترك في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك عام 2026.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com