أعلنت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، انها تنوي تنظيم مظاهرة احتجاجية، يوم الاثنين القادم، وهو يوم اضراب في هذه السلطات.

وأكدت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية على "أهمية الالتزام باعلان الإضراب الإنذاري الشامل في السلطات المحلية العربية, يوم الاثنين القادم بتاريخ الموافق 21.8.2023".

ودعت الى "أوسع مُشاركة جماهيرية وشعبية في المظاهرة الاحتجاجية القطرية والوحدوية التي تُنظمها اللجنة، عند الساعة الحادية عشرة صباحاً (11:00) من اليوم نفسه (الاثنين)، أمام مكتب رئيس الحكومة في القدس".

نأمل أن تكون المشاركة واسعة

وحاور موقع بكرا د.سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة، حول اهمية المظاهرة التي ستُظم يوم الاثنين، والرسالة التي يريدون توجيهها وقال خلال حديثه:

"في البداية نأمل أن تكون المشاركة في المظاهرة التي ستُنظم في القدس واسعة، وأن يكون هناك حضورٌ كبير، ونأمل من رؤساء المجالس المحلية المشاركة والتواجد في هذه المظاهرة لأهميتها الكبيرة، كما نأمل ايضًا من موظفي المجالس المشاركة، وكذلك من جميع المواطنين العرب ان يتواجدو خلال المظاهرة".

يخرج المواطنون من الوسط اليهودي بمئات الآلاف كل اسبوع

وتابع خلال حديثه: "آن الأوان لكي نشارك بكثافة، ونحن نرى في الجهة المقابلة كيف يخرج المواطنون من الوسط اليهودي، بمئات الآلاف كل اسبوع، احتجاجًا على الإصلاحات القضائية، والمطالبة بتغييرها، ويجب ان نتصرف نحن ايضًا هكذا ونواصل نضالنا حتى النهاية".

نحن اصحاب حق ولسنا متسولين 

وأضاف ايضًا خلال حديثه: "رسالتنا الى كل العنصريين نحن نقول لهم، نحن اصحاب حق ولسنا متسولين ونضالنا مستمر حتى تحصيل جميع حقوقنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com