سيتم اليوم إجراء تغييرات على ترتيبات المرور وسيتم توجيه حركة المرور إلى طرق بديلة، بالإضافة إلى ذلك سيتم توجيه وسائل النقل العام إلى طرق بديلة، ويوصى بتحديث هذه التغييرات على مواقع الويب المختلفة.

ابتداءً من الساعة 6:00 مساءً، لن يُسمح بحركة مرور السيارات على "جادة هنسي". من تقاطع بيكوريم باتجاه مركز حوريف في كلا الاتجاهين.

وفقًا لاستعدادات شرطة إسرائيل فإن المسيرة ستنظم في حيفا من مركز الكرمل إلى حوريف، وستكون هناك تظاهرة في مركز حوريف اليوم السبت 12.8.23 ابتداءً من الساعة 18:00، ووتستعد الشرطة مع العشرات من ضباط الشرطة للحفاظ على النظام العام وتوجيه المرور.
 

سيتم إجراء تغييرات على ترتيبات المرور وسيتم توجيه حركة المرور إلى طرق بديلة

سيتم إجراء تغييرات على ترتيبات المرور وسيتم توجيه حركة المرور إلى طرق بديلة، بالإضافة إلى ذلك سيتم توجيه وسائل النقل العام إلى طرق بديلة، ويوصى بتحديث هذه التغييرات على مواقع الويب المختلفة. الموكب من وسط الكرمل إلى حوريف: بدءًا من الساعة 18:00 ، لن يُسمح بمرور المركبات على جادة Hanasi Blvd.

أثناء الموكب، سيكون الدخول والخروج من أحياء كبير وكارميليا وشامبور ممكنًا عبر شارع سكوبوس وطريق البحر فقط. في غضون ذلك، سيتم إغلاق طريق موريا/هنسي أمام حركة المرور في المقطع بين زافاريريم/ولوفسون/بيكوريم، ثم طريق موريا من تقاطع زفاريريم إلى وسط حوريف والشوارع المجاورة. ستفتح حارات المرور تدريجياً مع تقدم الموكب. ابتداء من الساعة 18:00 من المتوقع أن يتم إغلاق تقاطع حوريف من جميع الاتجاهات حتى نهاية الاحتجاج

الشوارع التي سيتم إغلاقها أمام حركة المرور: تقاطع بيكا / حوريف / جات (يمينًا ويسارًا)، سيسمح بحركة المرور من اليمين فقط، تقاطع بيكا / هداسا باتجاه مركز حوريف، تقاطع بيكا / هاريل باتجاه وسط حوريف، تقاطع شارع حوريف / فرويد باتجاه مركز حوريب، مفرق دزرائيلي / حوريب باتجاه مركز حوريب.

تقاطع مابو / موريا باتجاه مركز حوريف، سيتم السماح لحركة المرور من ميدان سفر باتجاه وسط حوريف

تقاطع مابو / موريا باتجاه مركز حوريف، سيتم السماح لحركة المرور من ميدان سفر باتجاه وسط حوريف حتى تقاطع مابو للقادمين نحو مستشفى الكرمل وسكان الحي فقط.

انتبه إلى التغيير في ترتيبات المرور عند الوصول إلى مستشفى الكرمل وسكان شارع هاروفه. سيكون الوصول إلى المستشفى وسكان شارع هاروف ممكنًا عبر شارع مابو فقط، وفقًا لترتيبات المرور الحالية. لن يكون من الممكن الوصول إلى المستشفى الخروج عبر شارع جات يمينا في اتجاه جادة أبا خوشي / فرويد أو عبر شارع مابو لا يمكن الوصول إلى مستشفى الكرمل وسكان شارع هاروفيه من اتجاه فرويد / فيتكين، باستثناء سيارات الطوارئ، ولن يتم ذلك من قبل ضباط الشرطة كما كان الحال في الأسابيع الأخيرة.

أثناء مرور المسيرة وإغلاق شارع موريا/مابو، سيتم تحويل حركة المرور عبر سمولنسكي وجات
أثناء مرور المسيرة وإغلاق شارع موريا/مابو، سيتم تحويل حركة المرور عبر سمولنسكي وجات وفقًا لترتيبات المرور الحالية. بسبب الوضع الأمني ​​الحساس، تريد شرطة إسرائيل زيادة اليقظة من كل من لا يحتج. وفي أي حالة يوجد فيها اشتباه في وجود خطر على السلم العام، يجب الاتصال برجال الشرطة الذين يقومون بتأمين المكان دون تأخير، و في غضون ذلك، يجب الالتزام بتعليمات رجال الشرطة في المواقف الروتينية والطارئة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com