تحدث تقرير نشر في صحيفة يديعوت أحرونوت، عن الأساليب التي يستخدمها عناصر المنظمات الاجرامية في المجتمع، خلال جرائم القتل والتصفيات التي يرتكبونها.

ليست هناك اي مشكلة لديهم في تصفية شخص من عائلته

ونقل التقرير الذي اعده الزميل حسن شعلان ونشر في موقع واينت أيضًا، عن عضو في منظمة اجرامية، انهم اذا لم يجدوا الشخص المستهدف، فليست هناك اي مشكلة لديهم في تصفية شخص من عائلته، لكي يسببوا له الأذى والألم.

ونوهوا انهم يعملون على جمع تفاصيل الشخص المستهدف، مثل عنوانه واسمه ومنصبه واوقات مغادرته للمنزل، وكذلك افراد عائلته واقاربه، واذا اقدموا على قتل شخص من عائلة الشخص المستهدف فانهم لا يعتبرون هذا فشلًا.

كل الوسائل متاحة امام المنظمات الاجرامية

كما اشار عنصر من منظمة اجرامية، وفق ما اورده موقع واينت العبري، ان كل الوسائل متاحة امام المنظمات الاجرامية، واذا قتل جندي تابع لهم، فانهم ينتقمون خلال ساعات، من خلال تصفية شخص من المنظمة الاجرامية الأخرى. ولفتوا ان هناك الكثيرين من الأبرياء الذين سيقتلون خلال هذه الحرب المفتوحة، ومنهم الكثير من الأبرياء.  

جهاز الشاباك لا يعرف اساليبنا

واضاف ان هناك 160 اسما مستهدفا في القائمة وكذلك اقاربهم، وأكدوا انهم لا يخافون من اي شيء ولا حتى من جهاز الشاباك "حتى جهاز الشاباك لا يعرف اساليبنا، ومن الصعب عليهم ان يصلوا الينا، ولا تتمكن من القبض علينا، بالإضافة الى ان جنودنا يلتزمون الصمت، لانهم يعرفون انهم اذا تحدثوا فسوف نضر به وبأفراد عائلته"، هكذا قال واضاف: "لا نهتم اذا كان الشخص سيئا او جيدا، انما هدفنا هو الانتقام بأي ثمن".

عن موقع واينت

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com