طالب المشتبه بهم وحصلوا على رشاوى ومزايا أخرى، بما في ذلك توظيف موظفين مقربين منهم، مقابل الفوز بمناقصات لتشغيل مدارس في المجالس المحلية.

ابلغت النيابة، صباح اليوم (الأربعاء)، 17 مشتبهاً بينهم رؤساء مجالس ونوابهم وغيرهم من المسؤولين المنتخبين في 6 مجالس محلية في المجتمع العربي، وكذلك مفوض التربية البدوية بوزارة التربية والتعليم بشأن قضية فساد في وزارة التعليم.

وأبلغت النيابة أنه تقرر مقاضاتهم على جرائم في مجال الطهارة الأخلاقية، وهذا يخضع لعقد جلسة استماع معهم، بقدر ما يرغبون. وبحسب ما يُنسب إليهم، فإن المشتبه بهم طالبوا وحصلوا على رشاوى ومزايا أخرى، من بينها توظيف موظفين مقربين منهم، مقابل الفوز بمناقصات لتشغيل مدارس في المجالس المحلية، كل ذلك مع استغلال مناصبهم وصلاحياتهم الجماهيرية.

ومن بين المشتبه بهم رؤساء مجالس سابقين وحاليين ونوابهم، وكذلك مسؤول كبير في وزارة التربية والتعليم: حسين هيب - الرئيس السابق لمجلس طوبا زنغرية، وسام فايز عمر، رئيس مجلس طوبا زنغرية، نايف أبو عرار - رئيس مجلس عرعرة علي ابو جياد - نائب رئيس مجلس عرعرة (النقب) - رائد زبيدات - رئيس مجلس بسمة طبعون - رافع حجاجرة - رئيس مجلس الكعبية - طباش - الحجاجرة - مدين ابو سويد - نائب رئيس مجلس الكعابية - طباش - الحجارة منير شبلي - رئيس مجلس شبلي - أمير مزاريب - رئيس مجلس زرزير د.محمد الهيب - مسؤول التربية البدوية في وزارة التربية والتعليم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com