بعد أسبوع من الزيارة المفاجئة التي قام بها الوزير كرعي إلى مكتب البريد في موديعين، حيث شاهد أكثر من 10000 طرد تنتظر التفتيش - اليوم قال: "يسعدني أن أعلن أن الطرود في طريقها إليكم!"

وقال كرعي إنهم سيواصلون العمل لتحسين الخدمة للجمهور، مع حلول فورية على المدى القصير وحلول ذات جودة أفضل على المدى الطويل.

 بعد أسبوع فقط من أمر وزير الاتصالات الدكتور شلومو كارعي بتغيير طريقة اختبار المعدات اللاسلكية المستوردة إلى إسرائيل، وإجراء الاختبارات بطريقة العينة باستثناء المنتجات ذات الخطورة العالية التدخل - مع النشاط المضني لإدارة التراخيص، وبمساعدة موظفي وزارة الاتصالات وشركة البريد، انخفض الحمل وتم إطلاق آلاف الطرود للجمهور بسرعة قياسية.

زار وزير الاتصالات الدكتور شلومو كارعي مركز بريد إسرائيل الإلكتروني في موديعين هذا الأسبوع مرة أخرى

زار وزير الاتصالات الدكتور شلومو كارعي مركز بريد إسرائيل الإلكتروني في موديعين هذا الأسبوع مرة أخرى، لفحص نتائج مبادرته لاختبار حزم المعدات اللاسلكية بشكل نموذجي، في انتظار الفحص.

نذكرك بأن أي جهاز لاسلكي بتردد يتم استيراده إلى إسرائيل يجب أن توافق عليه وزارة الاتصالات، من أجل منع تداخل التردد مع الأنظمة المدنية والأمنية. في الأشهر الأخيرة، تم إنشاء حمل غير مسبوق في مركز الإنترنت بسبب العدد الكبير من الحزم. في الأسبوع الماضي، في جهد مشترك، استجابت وزارة الاتصالات لهذه المهمة وتمكنت من تحرير سراح كل شيء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com