أهدى الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله أغنية جديدة لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، المملوك لمجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار، بعد حصده لقب دوري أبطال أوروبا لعام 2023 للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه في المباراة النهائية على إنتر ميلان الإيطالي.

بعنوان "أزرق سماوي" طرح عبدالمجيد عبدالله أغنيته الجديدة المهداة للفريق الإنجليزي، ومن كلمات الشاعر الإماراتي حسان العبيدلي، وألحان الفنان البحريني أحمد الهرمي.

وكان عبدالمجيد طرح أغنية "جدة الاتحاد" بعد تتويج فريق الاتحاد السعودي بلقب بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022/ 2023.
كما يستعد أمير الطرب عبدالمجيد لطرح أغنية جديدة بعنوان "أنا أضحك" من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، من المرتقب طرحها قريباً، ونشرت روتانا البوستر الرسمي للأغنية.

عمل فني مرتقب


على صعيد آخر، ينتظر الجمهور السعودي والعربي، العمل الفني المرتقب الذي يجمع تركي آل الشيخ شاعراً، ومحمد عبده ملحناً، وعبدالمجيد عبدالله مغنياً، وهو الاتفاق الذي تم الإعلان عنه في كواليس حفل تكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح، الذي أقيم في الرياض، في فبراير (شباط) الماضي.

ثلاثية تاريخية

يُذكر أن النادي الإنجليزي جمع بفوزه بهذا اللقب، بثلاثية تاريخية، هي، الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في آخر 6 مواسم، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي، وهو إنجاز كروي لم يسبق أن حققه أي فريق إنجليزي، سوى فريق مانشستر يونايتد عام 1999.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com