أصيب فتى يبلغ من العمر 15 عاما بجراح خطيرة الليلة الماضية (الأربعاء) إثر صعقه بالكهرباء وسقوطه من سطح إحدى عربات القطار في محطة موشيه ديان في ريشون لتسيون. قام فريق نجمة داود الحمراء بنقله إلى مستشفى شيبا تل هشومير بعد اصابته بكدمات وحروق من الدرجة الثانية والثالثة تقارب 80٪ ، خاصة في منطقة الرقبة والصدر ، وقد وصل الطفل إلى العناية المركزة وهو واعٍ تمامًا ، لكنه تعرض للتخدير بسبب مقدار الحروق على جسده.

وذكرت شركة قطارات إسرائيل أن الصبي صعد إلى قاطرة كانت متوقفة في المحطة وصعق بالكهرباء. أظهر الفحص الأولي أنه دخل المقطورة لأداء تمرين للرياضة الصعبة "باركور" بالقفز منها ، وعندما كان على ظهره على ما يبدو لمس كابل جهد عالي وصُعق بالكهرباء.

من الجدير بالذكر، انه منذ حوالي سبعة أشهر ، في نفس المحطة في ريشون لتسيون ، أصيب شاب في العشرينات من عمره بالصعق الكهربائي ونقل إلى مستشفى ولفسون في حولون في حالة خطيرة بعد ممارسة "الباركور" على الفور ، ولمس الكابلات الكهربائية. وقام المسعفون والمسعفون التابعون للمنظمة بإجلاء الشاب إلى المستشفى بعد إجراء الإنعاش القلبي الرئوي عليه ، حيث تعرض خلالها لستة صدمات كهربائية بجهاز تنظيم ضربات القلب.

الباركور هي رياضة متطرفة أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم. الهدف هو الانتقال من نقطة إلى أخرى بأعلى سرعة ، أثناء تسلق المنشآت أو القفز في الهواء. يوجد في إسرائيل مجموعة كبيرة من "الباركوريين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com