أقدم المشرعون في ولاية نيويورك بعملية إغلاق بنك Signature في نيويورك، وهو ثالث أكبر فشل في تاريخ البنوك الأمريكية، بعد يومين من إغلاق السلطات لبنك وادي السيليكون في انهيار تقطعت به السبل ودائع بمليارات الدولارات.

وفي أحدث التحليلات الخطيرة والمهمة على اغلاق هذين البنكين، قال محللو بنك جلومان ساكس إنهم لا يتوقعون أن تتم رفع الفائدة الاسبوع المقبل. وهو الأمر الذي لا يمكن الحكم عليه إلا بعد اجتماع الفيدرالي اليوم، وما سيؤول إليه وضع التضخم غدا الثلاثاء.

سيطرت المؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع (FDIC) على Signature، الذي كان لديه 110.36 مليار دولار في الأصول و 88.59 دولار في الودائع في نهاية العام الماضي، وفقًا لوزارة الخدمات المالية بولاية نيويورك.

وقد جاء فشل Signature في أعقاب إغلاق بنك وادي السيليكون يوم الجمعة، وهو ثاني أكبر إغلاق في تاريخ الولايات المتحدة بعد واشنطن ميوتشوال، والذي انهار خلال الأزمة المالية لعام 2008. حيث شعر المستثمرون بالقلق من السرعة التي تم بها الإطاحة بـ SVB الذي يركز على بدء التشغيل، وهو السادس عشر من بين أكبر بنوك الإقراض في الولايات المتحدة ، بسبب عمليات سحب العملاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com