يطلقون النار ويتم القاء القبض عليهم- شرطة إسرائيل قامت بالقاء القبض على مشتبهين من قرية اللقية الذين وثقوا أنفسهم حاملين السلاح بطريقة غير قانونية ويطلقون النار بصورة مهددة للحياة، هذا وألقت الشرطة القبض ايضاً على صاحب متجر "اراچيل" خرج منه المسلحون.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه" :

قامت الشرطة بالقاء القبض على مشتبهين من سكان قرية اللقية في العشرينات من العمر خلال نشاط لافراد شرطة سريون من مركز شرطة عياروت بتعاون مع محاربي حرس الحدود ووحدة "يوآڤ"، بشبهة ظهورهمم في مقطع فيديو وهم يطلقون النار بسلاح من نوع "M-16״ ومسدس بحوزتهم بطريقة غير قانونية في منطقة سكنية. هذا والقي القبض على صاحب متجر "اراچيل" في قرية اللقية بشبهة عدم منع ارتكاب جريمة حيث غادرَ من مَتجرهِ المشتبهين وقاموا باطلاق النار.

سيتم إحالة المشتبهين اليوم الى محكمة الصلح في بئر السبع.

شرطة إسرائيل تراقب عن كثب شبكات التواصل الاجتماعي وتعمل على مكافحة المخالفات الجنائية عبر الشبكة بما فيها نشر او مشاركة منشورات بشكل مخالف للقانون عبر الشبكة وستقوم بإلقاء القبض على أرقى القانون بهدف احالتهم إلى العدالة.

الى جانب المكافحة الحازمة والصارمة التي تقوم بها شرطة إسرائيل من أجل مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة، يجب معالجتها بواسطة تغيير جذري وعميق الى جانب نشاط مكافحة الشرطة. شرطة إسرائيل ستواصل مكافحتها الحازمة والصارمة لظاهرة جرائم الأسلحة غير القانونية، في كافة انحاء المجتمع العربي وفي كل مكان آخر، من أجل ضمان أمن وسلامة المواطنين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com