اعلن قبل قليل عن وفاة رافع هرشه في الخمسينات من عمره من قرية ميسر، متأثرا بجراحه البالغة، بعد ان تعرض لحروق قبل نحو شهرين عندما اقدم شخص بإضرام النار في بيته.

وكانت الشرطة قد اعتقلت مشتبهين من بلدة ميسر بمحاولة قتل رجل(61 عامًا) حرقًا. إذ وصل تقرير طبي من مستشفى هيلل يافة في تاريخ 16.08.2022، حول وصول رجل (61 عامًا) من بلدة ميسر إلى غرفة الطوارئ يعاني من حروق في جميع أنحاء جسمه وحالته خطيرة.

وأثناء التحقيق تبيّن أن إضرام النار كان عمدًا.

وافي ينها ان حالة الرجل (61 عامًا) لا تزال حرجة. وعليه تم الافراج عن أحد المشتبهين بشروط تقييدية، واعتقال الآخر حيث مثل أمام محكمة السلام في الخضيرة. استعدادا لتقديم لائحة اتهام ضده.

واعلن قبل قليل عن وفاته.

وقدّمت النيابة العامّة لواء حيفا (جنائي) إلى المحكمة المركزية بالمدينة لائحة اتهام ضدّ محمد أبو عبيد (22) عامًا، من سكان ميسر، لمحاولته قتل شخص عبر اشعال النار به بعد أن كان على خلاف معه.


وبحسب لائحة الاتهام التي قدّمها المحامي عنان غانم، فقد قرّر المتهم، وبسبب نزاع بين أفراد أسرته والمشتكي، قتل المشتكي (61) عامًا. في 14.08.22 في ساعات الصباح الباكر، غادر المتهم منزل قريبه وذهب مع آخر إلى منزل المشتكي حيث كان بحوزته حاوية بها مادة قابلة للاشتعال وولّاعة. دخل المتهم منزل المشتكي، الذي كان آنذاك نائماً في سريره، سكب المادة القابلة للاشتعال على المشتكي وأضرم فيه النار.

بعد ذلك مباشرة، هرب المتهم من مكان الحادث. المشتكي، التي اشتعلت فيه النيران نتيجة تصرفات المتهم، قام من فراشه وخرج من منزله وهو مشتعل فقام أبناؤه بإخماد النيران.


ونتيجة لأفعال المتهم، أصيب صاحب الشكوى بحروق شديدة تقدّر بنحو 60٪ من الجسم. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com