بعد إصابة ابنتها، في حادث سير خطير، قبل ثلاثة أيام، أعلنت الفنانة البحرينية، وفاء مكي، أن حالتها حرجة، وطلبت من المتابعين الدعاء لها. وأعلنت يوم أمس، أن السابع من الشهر السابع، يصادف ذكرى ميلاد ابنتها شهد، التي ترقد في سرير العناية الفائقة، وكتبت "يا الله الليلة تاريخ ميلاد شهد بهاليوم رزقتني شهد..وبنفس اليوم أطلب منك تعطيها فرصة وهي تحت رحمتك..تقوم بصحة وعافية..أنت أرحم الراحمين".

وكانت قد كشفت أول أمس، عن خضوع ابنتها لعمليتين جراحيتين، وكتبت "يا رب رحمتك عمليتين صعبين بس عليك يا رب سهلة..اللهم إن شهد مسها الضر..وأنت أرحم الراحمين".

كما نشرت صورة لابنتها علّقت عليها: "اللهم يا مسهّل الشديد، وملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من تُوكلنا في كل يوم أمر جديد، اللهم أخرجنا وأخرج شهد من العملية، ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، وألبسنا جميعاً ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين".

وكانت وفاء مكي، قد شاركت عبر حسابها الرسمي على (إنستغرام) مقطع فيديو، يُظهِر حجم الضرر الذي تعرضت له سيارة ابنتها جراء حادث السير. وكانت شهد ابنة وفاء مكي قد تعرضت لحادث سير خطير، أثناء توجهها بسيارتها إلى منزلها في شارع الخليج، بدولة البحرين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com