اصابه حرجة لشابين من الرملة واللد فجر اليوم، اثر تعرضهما لعملية طعن في محطة الوقود في مدينة نتانيا، حيث وصفت حالة الشابين وسام العجو 20عاما بالحرجة، وعمري زبارقة 24 عام بالطفيفة، اذ تم نقلهما على أثر الحادث إلى مستشفى لنيادو في مدينة نتانيا، لاستكمال العلاج.

وبحسب ما افادته والدة وسام العجو، ان ابنها خرج من المنزل يوم الخميس الساعة الثامنة مساءً، كالمعتاد ليتوجه الى عملة الكائن بخطوط السكك الحديدية ليلاً.

واضافت والدة وسام انها ليست متأكدة من ساعة وقوع الحادثة، ولكن بحسب المعلومات الاولية التي نقلها صديقه عمري زبارقة كانت بحدود الساعة الثالثة فجراً، حيث انهم كانو 5 اشخاص في المركبة، اعمارهم تتفاوت ما بين 17-24 عامًا، اتجهوا الى محطة الوقود  لتعبئة الوقود، حيث رأوا مجموعة من اليهود الثملين، قرابة 12 شخصًا، يعتدون على سائق مركبة اجرة، فقاما بتقديم المساعدة لصاحب المركبة، ولكن هذا المساعدة تتطورت الى شجار كبير ادى لطعن وسام العجو  في الخاصرة، سببت له ثقبًا بالرئة.

وفي هذه الاثناء قام عمري بمحاولة الدفاع عن صديقة وبالتالي تعرض لطعنتين، واكملو جريمتهم بطعن وسام ما يقارب ال20 طعنة في اماكن متفرقة بالجسد.

وهرعت فرق الانقاذ والطواقم الطبية والشرطة الى المكان وتم نقل المصابين الى المشفى لاستكمال العلاج، حيث تم نقل المصاب الى العناية المركزة واعطائه ثمانية وجبات دم لمحاولة السيطرة على عدم وجود نزيف داخلي لتفادي تفاقم حالته الصحية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com