في "ستوديو بكرا" ... مرام جبران مرعب، وعلي حمود، وامجد اغبارية يتحدثون عن المهارات التي اكتسبوها من برنامج "مدى" التابع لـ "كاف مشفية"
كما عودناكم في كل عام، انطلق صباح الأربعاء، 15.12.2021، برنامج "ستوديو بكرا" في منطقة العين بالناصرة وسط أجواء عيد الميلاد والكريسماس ماركت.

ونجري في الأستوديو الشفاف الذي سيكون في منتصف الساحة بجانب شجرة الميلاد، عدة مقابلات متنوعة ومميزة مع شخصيات من مختلف المجالات من ابناء مجتمعنا، وايضًا من المجتمع اليهودي، في محاولة لتلخيص العام والإنجازات والتحديات، واستقبال عام الجديد.

ويشارك استوديو "بكرا" لهذا العام العشرات من الفنانين والناشطين والقياديين والسياسيين وعدد من الشخصيات اليهودية الفاعلة في مجال تعزيز الحياة المشتركة والحفاظ على حقوق الإنسان عامة، وحق المواطنين العرب خاصة. وستكون المقابلات في بث حي مباشر، إضافة لنشرها في موقع بكرا، وطبعًا وفق تعليمات وزارة الصحة.
وتحدث موقع بكرا مع مرام جبران مرعب، وعلي حمود، وامجد اغبارية من جمعية "كاف مشفية" الذين تحدثا عن تقدم الموظف العربي في القطاع الخاص والعام وخاصة في مجال الهايتك
وتحدثت مرام جبران مرعب عن جمعية "كاف مشفية" التي تعمل على دمج الاكاديميين العرب في سوق العمل الإسرائيلي، وعن برنامج "مدى" الذس يعمل على تطوير المدراء العرب في القطاع الخاص تحديداً، والذي هو ممول عن طريق صندوق ادمونت روتشيلد، ويعمل على تحسين المهارات الإدارية لدى الجيل الشاب الذين يشغلون مناصب إدارية، لانه يوجد تمثيل ضئيل للمجتمع العربي في هذا المجال.
وتحدث علي حمود عن تجربته الخاصة في برنامج "مدى" وكيف اثر عليه، حيث اكتسب خبرة كبيرة بعد السماع الى قصص من رجال اعمال ذوي خبرة، حيث اكتسب مهارات وأدوات ساعدته في الانخراط في العمل وتحقيق النجاح.
وتحث امجد اغبارية عن المهارة التي اكتسبها من برنامج "مدى" وهي من خلال الورشات التي شارك بها وساعدته بالتعرف على نفسه، وعلى ادق التفاصيل من مشاكل حياتية وامور أخرى.
شاهدوا المقابلة.

شكر خاص لـ:
* شبكة الأثاث Saloni لصاحبها اشرف زعبي- فرع نوف هغليل.
* شبكة الأزياء، MAKI Style
* شبكة المكياج Flormar، فرع الناصرة.
* كريم سعايدة- متخصص ومزود الخيم.
* بلدية الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com