أكد السيد رائد رزق ملحم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ريتش و مدير عام شركة مزايا لوساطة التأمين أن معرض إكسبو دبي 2020 يعتبر الحدث الدولي الاهم الذي تحتضنه إمارة دبي، و يتاح من خلاله التعرف على احدث الابتكارات والابداعات العالمية، إلى جانب الالتقاء بممثلي الشركات والمؤسسات من مختلف انحاء العالم لبحث فرص التعاون والاستثمار.

وأوضح ملحم أن مشاركة 192 دولة في هذا الحدث الدولي يكشف عن التنوع الفكري والثقافي والتطور التكنولوجي، مما يتيح امام الحضور والمشاركين التعرف على كل جديد، ومواكبة احدث الطرق والوسائل التكنولوجية.
وذكر أن المعرض قد نجح منذ ايامه الاولى في استقطاب مئات الاف الزوار والسياح الذين حرصوا على حضور فعالياته ، والتنقل بين اجنحة الدول المشاركة، والتعرف على ما تعرضه من منتجات وبرامج و ثقافات وابداعات تعزز المعرفة .
وقال ملحم:" لقد حرصنا على التواجد في هذا الحدث للاطلاع على المشاركات الدولية، والتعرف على المؤسسات والشركات، وبحث فرص التعاون خلال الفترة القادمة، إلى جانب التعريف بشركاتنا ومؤسساتنا، والدور الذي تقوم به في خدمة الاقتصاد سواء في دولة الامارات او فلسطين، مع بحث خطط التوسع المستقبلي في عدد من دول المنطقة".

واعرب ملحم عن اعتزازه بالمشاركة المتميزة للدول العربية عبر أجنحة متنوعة ، موضحا أن دولة الامارات المستضيفة للحدث قد سخرت كل الامكانيات لتطوير منطقة المعرض، وانجاح هذا الحدث الدولي الهام، حيث تشارك في جناح نوعي متميز يكشف عن حضارتها وثقافتها وتطورها.
وأوضح ملحم أن مشاركة دولة فلسطين في هذا الحدث تكتسب اهمية كبيرة من خلال التواجد في جناح كبير و متميز يعكس ثقافتنا و تراثنا وتاريخنا.
وأكد أن نجاح معرض إكسبو دبي 2020 يعتبر نجاحا لجميع الدول العربية.
وقال:" كما شكل هذا المعرض بارقة أمل للعالم أجمع في تجاوز الجائحة ، وعودة الحياة الطبيعية، واستئناف مختلف الأنشطة، مما سيدفع لمزيد من الجهد والعمل للعودة مجدداً إلى الأعمال بشكل طبيعي". 
يذكر أن مجموعة ريتش تعتبر أحدى الشركات الإقتصادية الرائدة في فلسطين، وتساهم في دفع الاقتصاد الوطني، وتضم عددا من الشركات الرائدة تحت مظلتها مثل مصنع بيسان للمكيفات الذي يعد الرابع من نوعه بالشرق الاوسط، و مصنع هولي لاند للحجر ووكالات هارديز، وتستعد لمزيد من التوسع والنمو ضمن خططها المستقبلية.
بينما تعتبر شركة مزايا لوساطة التأمين أحد أحدث شركات التأمين في دولة الامارات، و تسجل نمو في أعمالها بفضل خدماتها النوعية التي تقدمها للعملاء والشركات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com