بقوّة البدايات تكون روعة النهايات.

انطلاقة فريدة من نوعها تحمِلُ بجعبتها التميّز والتجدّد وافتتاح السنة الدراسيّة بتنظيم منقطع النظير وبدعم مطلق من رئيس بلدية الناصرة السّيد علي سلّام ومفتش المدرسة .

بحفاوةٍ وأجواء مليئة بالطاقات الإيجابية، والنشاط مصحوبة بالفرح والحيويّة، افتتحت المدرسة الجماهيريّة بئر الأمير السنة الدراسيّة واستقبلت طلابها، طواقمها وجميع العاملين فيها.

وكان طاقم المعلمين بقمّة فرحه واريحيتهِ من هذا الاستقبال المُنظم والذي دلّ على نهج الإدارة الجديد والذي اهتم بأدق التفاصيل وأكبرها.
وكان الاستقبال من قبل المربيات وطاقم المعلمين حافلًا بالبهجة ومنظّمًا بمضامين وقيّم كانت أهمها التعارف على الطلاب، وبناء علاقات سويّة من خلال ورشات قامت المعلمات بتحضيرها.

وعبّر الأهل عن سعادتهم وراحتهم بهذه الانطلاقة المميزة التي تدلّ على تنظيم كبير من قبل المدرسة والاهتمام بافتتاح سنة دراسية آمنه ومبهجة وأشادوا بهذا اليوم الذي يُعتبر بداية موفّقة لابنائهم.

افتتح مدير المدرسة "وسيم نصرة" بالترحيب بالهيئة التدريسيّة، والطلاب والاهل قائلًا" فالنعقد العزم من البداية أن نجعل هذا العام عامًا متميّزًا بالجد والاجتهاد، عامرًا بالنشاط والعزيمة.مع المحافظة على التعليمات في سبيل الامن والصحة للجميع.

 

علي سلّام: " أكبر أسرار التفوّق تكمن في الاستمرار في القمةِ والتميّز وهذا المتوقّع من هذه المدرسة"

وزار المدرسة وفدًا من البلدية متمثلًا برئيسها السيد علي سلّام ومفتش المدرسة السّيد باسم عيادات وقدّموا التبريكات للمدير الجديد وسيم نصره وكل الامنيات لطاقم المدرسة وللطلاب بسنة مكلّلة بالنجاح والتميّز والصحةوالأمان.

وعبّر رئيس بلدية الناصرة السّيد علي سلّام عن فخره بهذه الإدارة الجديدة وعبّر عن توقعاته باستمرار هذا التميّز قائلًا" بأنّ أكبر أسرار التفوّق تكمن في الاستمرار في القمةِ والتميّز وهذا المتوقّع من هذه المدرسة التي وصل صدى نجاحاتها الى أعلى الدرجات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com