يستمر تفشي وباء كورونا في البلاد، واكتشفت في صفوف طلاب المدرسة للفنون في تل ابيب عشرات الإصابات التي نجمت كما يبدو بعد مشاركتهم في حفل أقيم في مكان مغلق بمناسبة انتهاء العام الدراسي. واعلنت بلدية المدينة أنها ستفتح بداية الاسبوع المقبل محطات جديدة لتطعيم أبناء الشبيبة.

وفي مستشفى بيلينسون ببيتاح تكفا اكتشف الفيروس لدى خمسة افراد طاقم طبي، ووصفت حالتهم بالطفيفة. وفرض عليهم لحجر الصحي المنزلي، وتم إجراء فحوصات لبعض المستخدمين في المستشفى للتأكد من عدم انتقال العدوى لهم.

طواقم نجمة داوود الحمراء تصل الى بلدات عربية لتطعيم الفتية

وفي اطار حملة تطعيم الفتية وابناء الشبيبة القطرية ضد وباء كورونا، تصل طواقم مؤسسة نجمة داؤود الحمراء يوم غد السبت الى قرية يركا لتعمل في مبنى المجلس من الساعة الرابعة عصرا لغاية السادسة مساء.

وفي العيساوية بشرقي اورشليم القدس ستكون عملية التطعيم في مدرسة البنين من التاسعة صباحا لغاية الخامسة مساء.

وفي قرية عبلين تجرى عملية التطعيم في مبنى المجلس المحلي من الرابعة عصرا لغاية الساعة العاشرة ليلا. ودعت المؤسسة ابناء الشبيبة الى اخذ التطعيم لمنع تفشي الفيروس.

وزارة الصحة تنوي طلب إعادة العمل بالشارة الخضراء

ومن المتوقع ان تطلب وزارة الصحة من كابينت الكورونا الأسبوع المقبل، إعادة العمل بالشارة الخضراء في اعقاب ازدياد الصورة الوبائية في البلاد سوءا. وقال مسؤول كبير في الوزارة ان ارتفاع عدد المرضى الذين توصف حالتهم بالخطيرة يثير القلق بسبب كون بعضهم مطعمين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com