يستعد حزب "يش عتيد" لخوض الانتخابات رابعة يوم الثلاثاء المقبل مع تزايد قوة الحزب برئاسة يائير لبيد وظهرت الاستطلاعات الأخيرة ازدياد مقاعد الحزب من خلال حملة انتخابية جادة ورصينة.
وكان قد قام كادر الحزب في الامس بمشاركة مرشحي الحزب وعضو الكنيست يوآف سيجالوفتش في الاتصال الى الناخبين العرب وذلك لتشجيعهن على المشاركة والخروج للتصويت فهذا حق لكل مواطن بالإضافة الى التحدث مع الناخبين لطرح البرنامج الانتخابي للحزب.
وفي حديث سابق مع رئيس حزب "يش عتيد" يائير لبيد توجه الى المجتمع العربي في إسرائيل بان حزب "يش عتيد" قام ببناء خطة مناسبة للمجتمع العربي ليأكد ان المواطنون العرب في البلاد هم شركاء ويحق لهم حقوق متساوية والأمان الشخصي. تبرز من خلالها الخطة المطروحة خطة مكافحة العنف والجريمة الذي لا يمكن تجاهلها وعلينا التصرف السريع والشامل لصد هذه الظاهرة. بالإضافة الى أهمية تعديل قانون القومية، تغيير قانون كامينتس.
يوآف سيجالوفتش في تصريح له قال "اريد ان انوه بعدة نقاط للناخب العربي وللتصويت لحزب "يش عتيد" نحن من خططنا برنامج مفصل وشامل للقضاء على العنف والجريمة في المجتمع العربي، وأضاف انا اعمل على هذه الخطة الشاملة منذ أكثر من سنتين ولدي تجربة كبيرة في الشرطة، وبالتالي مع ارتفاع جرائم العنف في المجتمع العربي على كل حكومة قادمة ان تأخذ هذا الموضوع في سلم أولوياتها.
وأضاف يمكن لأي شخص ان يدخل الى موقعنا وتمعن بالخطة القضاء على العنف والجريمة في المجتمع العربي
وكان قد تطرق عضو الكنيست سجالوفيتش بان الجريمة في المجتمع العربي وصلت الى وضع لا تطاق. بحيث يتطلب تدخلاً حكومياً فورياً من أجل إعادة الهدوء والأمن لمواطني البلاد الذين عانوا طويلاً من هياج العنف والمنظمات الإجرامية.
مضيفا "وضعنا خطة لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي على أساس لقاءات مع رؤساء السلطات والمنظمات والبيانات، وكذلك على الخبرة الشخصية والمعرفة التي تراكمت لدي على مدى سنوات عديدة في الشرطة الإسرائيلية. نحن في حزب "يش عتيد"، ورئيسها يائير لابيد بصفته رئيسًا للوزراء في الانتخابات المقبلة، سنهتم بالأمن الشخصي لجميع مواطني الدولة".
نحن نشهد الى العديد من الأشخاص الذين ينضمون الينا كل يوم وذلك من أجل تغيير وجه المجتمع في إسرائيل. نحن نلاحظ التغيير ومهتمين لمستقبل أفضل للجميع، فحزب "يش عتيد" هو بيت للجميع.
يشهد حزب "يش عتيد" اقبالا كبيرا من المجتمع العربي ودعم الجمهور في البلدات العربية بحيث يقوم أعضاء الحزب وأعضاء كنيست بزيارات ميدانية عدة في البلدات العربية لتأثير ولعرض البرنامج الانتخابي بالإضافة لقيامه بمبادرات أخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com