ضمن زياراته المتكررة للبلدات العربية في الفترة الأخيرة، زار رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، مركز التطعيمات في عيادة "كلاليت " في بلدة الزرازير، وعقد هناك مؤتمرًا صحفيًا تحدث فيه عن الاغلاق وعن "جهود الحكومة" في مكافحة الكورونا .

نتنياهو أجاب حول عدة اسئلة تتعلق بموضوع الكورونا، واجاب على سؤال حول تصريحات وزير الخارجية الأمريكي حول الاعتراف الامريكي بالجولان كمنطقة اسرائيلية وسحب إدارة واشنطن الجديدة اعتراف ترامب السابق، بأن الجولان سيبقى دائمًا مع اسرائيل.

وخلال زيارته للمنطقة، تظاهر العشرات في مدخل بسمة طبعون معبرين عن احتجاجهم على سياسات حكومة نتنياهو في عدة أمور وعن تهم الفساد المحيطة به، وعن سياسة الشرطة أيضًا خصوصًا بعد قتلها للشاب بشار زبيدات من بسمة طبعون وبعده الشاب احمد حجازي من طمرة. حيث توجه نتنياهو بعد الزرازير إلى بسمة طمبعون.

واغلقت الشرطة مداخل ومخارج بسمة طبعون قبيل وصول نتنياهو إليها.

 

رئيس حزب ميرتس، نيتسان هورفيتس، تواجد في الوقفة الاحتجاجية بمدخل بسمة طبعون، وقال: ساذج من يصدق نتنياهو، بعدما اهمل المجتمع العربي لسنوات وتعامل بعنصرية يأتي الآن لسرقة الأصوات، نقف هنا لنذكرة بكل سياساته.

ويحاول نتنياهو التودد للمجتمع العربي من خلال زياراته المتكررة في الفترة الأخيرة حيث طالب العرب بالتصويت له  بشكل مباشر خلال هذه الزيارات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com