حدث استثنائي في بالفور”، رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مع زوجته وأناس آخرون تواجدوا في المكان أدخلوا السبت الماضي لمكان آمن في منزله الرسمي في مدينة القدس، ومكثوا وقت ترواح ما بين 30-45 دقيقة تحت متابعة جهاز الشاباك الإسرائيلي.

هذه التفاصيل كشفت عنها مساء الجمعة القناة 12 ، حيث ذكرت أن متظاهرين وصلوا الساعة الرابعة مساءً للمشاركة في الاحتجاجات ضد رئيس الحكومة، اخترقوا حاجز شُرطي في شارع سمونلسكي القريب من المنزل الرسمي لرئيس الحكومة.

وتابعت القناة 12 العبرية، ثمانية متظاهرين اعتقلوا، وعناصر جهاز الشاباك قرروا عدم المخاطرة، وأدخلوا رئيس الحكومة وبقية الأشخاص الذين تواجدوا في المكان لموقع آمن، لحين ما تم إبلاغهم أن المنطقة نفية، والخطر زال، ولم يعد وجود لأي تهديد لرئيس الحكومة، في أعقاب ذلك، تم تعزيز الحراسة حول منزل رئيس الحكومة، وتم تركيب سياج من الأسلاك الشائكة حول الحاجز الذي تم اختراقه.

حركة الأعلام السوداء، إحدى الجهات المنظمة للاحتجاجات ضد نتنياهو، رفضت هذه الإدعاءات حسب القناة 12 العبرية، واعتبرتها تحريض من عائلة نتنياهو على المتظاهرين، ورغم ذلك قالت الحركة، غداً السبت ستكون الاحتجاجات للأسبوع ال29 ضد نتنياهو.

وتابعت الحركة، الاحتجاجات ضد نتنياهو تعرضت لأكثر من 400 اعتداء، رغم ذلك سنواصل الكفاح من أجل الديمقراطية الإسرائيلية في احتجاج غير عنيف كما هو الحال دائما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com