ارتفع عدد المصابين بالكورونا في اسرائيل إلى 529 وفق ما اعلنته وزارة الصحة صباح اليوم، بارتفاع نحو 100 حالة عن الأمس، ووصفت 6 حالات بالخطيرة، 13 حالة بالمتوسطة وباقي الحالات بالطفيفة.

وقالت الشرطة أنها قامت يوم أمس بتفريق حفل زفاف في اللقية، أجبرت الناس على العودة إلى بيوتهم ودعت صاحب حفل الزفاف إلى التحقيق، وذلك ضمن السعي لالزام الناس بالتعليمات.

وأعلن مستشفى هعيمك في العفولة صباح اليوم عن ارتفاع عدد المصابين بالكورونا في القسم الخاص بحالات الكورونا بالمستشفى إلى 8.
وقالت الناطقة بلسان المستشفى أن جميعهم بحالة جيدة.

وفي مستشفى "شيبا" خرجت اليوم شيلفا دهان، وهي المصابة الأولى التي وصلت البلاد من السفينة "دايموند برينسس"، وبعد 28 يومًا داخل الحجر، تبين من الفحوصات أنها تعافت تمامًا من الكورونا وتم تحريرها.
وقالت وزارة الصحة في ساعات مبكرة من صباح اليوم أنه وبعد رفع عدد الفحوصات اليومية، والمختبرات، حيث بلغ عدد الفحوصات اليومية 2200، فإن اعلان عدد الحالات الجديد سيتأخر قليلًا.


أرقام عن الكورونا من كل العالم:
- حتى الآن عدد الإصابات في كل العالم فاق الـ220 ألفًا.
- في أوروبا بلغ عدد الإصابات 92 ألفًا.
- في إسرائيل عدد الحالات 529 .
- في الضفة الغربية عدد الإصابات بلغ 44 .
- في الصين، خارج إقليم خوبيه الذي انطلق منه الفايروس، عدد الإصابات فقط 372 وفي الأمس في خوبيه لم تكن هنالك أي إصابة جديدة.
- نسبة الوفيات في العالم من الكورونا ارتفعت إلى 4.1%، لكن عادة النسبة تقرر بعد نهاية الأزمة، ففي مرض السارس كانت النسبة 8%.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com