سُمح للنشر، ظهر اليوم الاحد، مع انتهاء التحقيق الذي قامت به الوحدة الخاصة للتحقيق، وخلال استعمالها لوسائل تكنولوجية متقدمة، وقدرة مهنية في التحقيق، نجحت الشرطة اليوم الاحد في فك رموز جريمة قتل المرحوم قاسم غاوي من بلدة كفر قرع ، واليوم ، وفي المحكمة المركزية في حيفا تم تقديم لائحة اتهام ضد مشتبهين من سكان كفر قرع في سنوات العشرين من عمرهما بشبهة الضلوع في جريمة القتل
وفق مواد البينات التي تم جمعها في القضية، تبين وفق الشبهات ان المتهمين قاما بالترصد للمغدور بجانب بيته مساء وقوع الجريمة وعند وصوله الى المنزل في ساعات الليل المتأخرة قاما باطلاق النار علية امام عيون زوجته واولاده واقاربه، الذين تواجدوا معه في السيارة في تلك الاثناء. منذ بداية العام نجحت الشرطة بفك رموز 39 جريمة قتل في المجتمع العربي لتحيل المجرمين الى العدالة.
وفق مواد البينات التي تم جمعها في الملف تبين ان في منتصف ليلة 26.10.2019، وفق الشبهات، قدم المتهمان الى بيت المغدور البالغ 37 عامًا من سكان كفرقرع وقاما باطلاق النار علية امام ابناء عائلتة وذلك على خلفية نزاع بين عائلات في القرية. إثر إطلاق النار، اصيب المغدور باصابات حرجة واحالته الى المركز الطبي هيلل يافه في مدينة الخضيرة، ولكن للاسف الشديد بعد محاولات انعاش اضطرت الطواقم الطبية الاعلان عن وفاته".

محققون من الوحده المركزية للتحقيق قاموا بالتحقيق في هذه القضية رغم تعاون جزئي من الشهود والضالعين في القضية، لكن بفضل تحليل البينات المخبرية الفورنزية التي تم جمعها من مسرح الجريمة واستخدام وسائل تكنولوجية متقدمة جداً الى جانب انشطة تحقيق موضوعية ومهنية، تم بناء قاعدة أدلة وقرائن كافية ضد المتهمين، لتقدم اليوم النيابة العامة بتقديم لائحة اتهام ضدهما مرفقة بطلب تمديد توقيفهما حتى نهاية الاجراءات القانونية. ستواصل شرطة إسرائيل عملها على تطبيق القانون في كل وقت وكل مكان، من أجل ضمان أمن وسلامة المواطنين الأبرياء، ستواصل الشرطة عملها على مكافحة ظواهر العنف، والجرم الخطير وعلى جمع الأسلحة غير القانونية بشكل عام وفي المجتمع العربي بشكل خاص. منذ بداية هذا العام نجحت الشرطة بفك رموز 39 جريمة قتل في المجتمع العربي لتحيل المجرمين الى العدالة بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الأبرياء"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com