أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، أن فريقه سيعتمد على الحشد الجماهيري عندما يستضيف برشلونة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفاز إنتر على سلافيا براج بنتيجة (3-1)، ليقفز للمركز الثاني برصيد 7 نقاط بالتساوي مع بوروسيا دورتموند بالمركز الثالث، إلا أنه بحاجة إلى الفوز على برشلونة لضمان تأهله رسميًا لدور الـ 16 دون النظر لنتائج بوروسيا.

وقال كونتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "أنا سعيد، لقد منحنا معنى للمباراة الأخيرة أمام برشلونة، كان أمامنا طريق واحد فقط للبقاء على قيد الحياة وفزنا بالفعل".

وأضاف: "مواجهة برشلونة ستكون صعبة جدًا، لكننا سنكون قادرين على الاعتماد على 80 ألف مشجع في سان سيرو قادرون على دفعنا لبذل قصارى جهدنا، لكن في الوقت الحالي، أنا مهتم أكثر بأن نكون جيدين أمام سبال وروما".

نوعية المباراة 

وتابع كونتي: "لاوتارو ولوكاكو يعرفان نوعية المباراة التي لعبوها الليلة، وكانا رائعين في خوضها بأفضل طريقة ممكنة، أنا سعيد للغاية من أجلهم، لقد لعبوا بشكل جيد وسجلوا وهو أمر مهم بالنسبة للمهاجم، الفريق بأكمله نما كثيرًا".

وواصل: "بعد الفوز على تورينو أثنيت على بورخا فاليرو وفيديريكو ديماركو، بالرغم من عدم وجود مساحة لهم، لكنهم أظهروا في الشهور الأربعة الأولى انتماء وارتباط كبير بقميص الإنتر واحترافية هائلة".

وختم: "عندما تتدرب بجد فسيحين دورك بالتأكيد، واليوم، بورخا وديماركو هم مثال إيجابي لبقية المجموعة". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com