يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق الأحد ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.

ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا ناشطات حراك "معًا"، سالي عبد ونسرين شحادة، اللتان قدمتا معلومات عن حراك "نقف معًا" وعن الأسس التي بني عليها فهو شراكة عربية يهودية بنيت على 3 أسس، وهي السلام وانهاء الإحتلال، المساواة والعدالة الإجتماعية.

واوضحتا أنّ الشراكة والبحث عن المشترك بين الشعبين يؤدي إلى انجاح الإنجازات وتحقيق المطالب، بخلاف ما تدعيه الحكومة والتي تظهر أنّ الشراكة مع العرب تؤدي إلى خسارة الشعب اليهودي.

وتطرقت الناشطان إلى فعاليات حراك "نقف معًا" بعيدًا عن الإنتخابات كما والفعاليات التي قام بها الحراك ضمن الإنتخابات من خلال التظاهر امام منازل القيادات.

كما وتطرقت الناشطتان إلى الحملات التي أطلقها الحراك لتقليص الخلافات، وابراز المشاكل التي تستدعي العمل عليها لحلها.

يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفحة "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com