يستعد الممثّل ظافر العابدين للوقوف أمام أحمد السقا في فيلمه السينمائي الجديد "العنكبوت"، ليعود به إلى السينما المصرية بعد غياب سنوات، كما ينتظر عرض أحدث أعماله الدرامية بمسلسل "عروس بيروت" أمام الممثلة كارمن بصيبص والمأخوذ عن المسلسل التركي الشهير "عروس إسطنبول".

من ناحية أخرى، يتحضّر ظافر العابدين لمشروع سينمائي عالمي يتكتّم عن تفاصيله تماماً لحين إنهاء التحضيرات المبدئية للعمل، ومن المقرر أن يبدأ بتنفيذه قبل نهاية العام الحالي.

ولكن لظافر العابدين خطوة جديدة مؤجَّلة، حيث ذكر موقع "نواعم" أنه يفكّر جدياً في العودة إلى الدراما التونسية خلال الفترة المقبلة، ولكنه ينتظر العمل والدور المناسب الذي يعيده مجدّداً إلى الساحة الفنية في تونس بعد غياب سنوات.
في هذا السياق، نفى مصدر عبر "نواعم" أن يكون هناك عمل تونسي يجمعه بهند صبري حيث يجري أحد المخرجين التوانسة مفاوضات لجمعهما في عمل درامي تونسي واحد؛ وهذا ما تردّد خلال الفترة الماضية خاصة بعد نجاحهما معاً في أكثر من عمل درامي مصري، آخرهم مسلسل "حلاوة الدنيا" قبل عامين، وذلك بعد زيارته الأخيرة لتونس قبل أيام لحضور حفل خاص، كما شارك في تقديم حفل صديقه التونسي نضال السعدي على خشبة مسرح قرطاج باعتباره ضيف شرف ضمن الحفل.



المصدر: نواعم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com