في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه:" بفضل يقظة وعزيمة شرطي من قسم المرور الذي قام بنشاط لتطبيق القانون تم إلقاء القبض على مشتبه به ملثم بعد قيامه على ما يبظدو بعملية سطو في محطة وقود بالقرب من مفترق الجديدة.

خلال ليلة امس، قام شرطي من قسم المرور بنشاط لتطبيق القانون ضد الجرائم التي تهدد الحياة والالقيادة المتهورة كجزء من جهوزية الشرط لنهاية الأسبوع.

* شرطي من قسم المرور اثناء عمله على تطبيق القانون للحد من مخالفات القيادة المتهورة والخطرة على الطريق السريع 85 بالقرب من محطة الوقود عند مفترق الجديدة ، لاحظ شابًا ملثماً يركض هاربا ويتعقبه شاب آخر مما شكل خطرا على حياتهما حيث كادا يُدهسا.

* بفضل رد فعل الشرطي الفوري حيث اقترب منهما بسيارة الشرطة وبعد تقليل المسافة بشكل كبير، خرج الشرطي من السيارة وطارد المشتبه الملثم حتى تمكن من السيطرة عليه والقاء القبض عليه.

من تحقيق اولي تبين أن المشتبه من احد سكان بلدة الجديدة ، البالغ من العمر 30 عامًا ، والذي قام بعملية سطو على ما يبدو في محطة الوقود وهدد بسرقة مبالغ نقدية وهرب من المكان ، بينما الشخص الذي تبعه هو موظف محطة الوقود التي سُرقت.

كما ذُكر في التفتيش الذي اجراه الشرطي بشأن المشتبه به، تم القبض على مبلغ كبير من المال د، وتم ضبط سكين التي نفذت بها على ما يبدو عملية السطو.

الشرطة اعادت الأموال التي تم الاستيلاء عليها بحوزة المشتبه إلى صاحبها فور القبض على المشتبه ، اما المشتبه احيل الى التحقيق حيث مددت المحكمة فترة توقيفه حتى صباح يوم الأحد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com