حازت الفنانة السعودية وعد قبل أيّام لقباً جديداً يُضاف إلى مشوارها الفنّي؛ وهو لقب نجمة الجمال والتسامح ضمن فعاليات احتفال الاتحاد العالمي للتزيين، وهي وجّهت أخيراً رسالة شكر لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بعدما قدّمت الأخيرة أغنية وطنية للسعودية فور إحيائها حفلها الأول في المملكة قبل أيّام، حيث أشادت بهذه المبادرة، مؤكدة أن نجوى هي النجمة العربية غير السعودية الوحيدة التي قدّمت أغنية سعودية على المسرح تحيّة لأهل المملكة.

لماذا ابتعدت وعد عن مشاريعها الخاصة وما هي خطّتها الغنائية المقبلة؟

لأن السعوديات يعتبرنها أيقونة للجمال والموضة، فكّرت وعد مليّاً بتأسيس خط أزياء وتجميل يحمل اسمها ككثيرات من زميلاتها في الساحة الغنائية.

ولكنها تراجعت عن هذه الخطوة نهائياً، حيث أكدت في تصريحاتها الخاصة لموقعنا أنها كانت بالفعل تفكر في إطلاق خط خاص باسمها لمنتجات التجميل والأزياء أيضاً، إلا أنها تخوّفت من التجربة خاصة أنه ليس مجالها الأساسي وهي لا تدرك تفاصيله، ففضّلت التراجع عن هذه الخطوة والتركيز على عملها الغنائي فحسب.

مصري وسعودي

من ناحية أخرى، تستعد السعودية لإطلاق أغنية مصرية جديدة لتكون ثاني تجربة غنائية باللهجة المصرية بعد عملها الغنائي الأول "كأس العذاب" الذي طرحته قبل أشهر وحقق نسب مشاهدة عالية فور طرحه عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وتستعدّ لأكثر من عمل غنائي باللهجة السعودية ينتمي إلى نوعية الأغنيات الوطنية؛ على أن تبدأ بتسجيل أعمالها الغنائية الجديدة قبل الموسم الرمضاني المقبل. 

المصدر: نواعم 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com