– نجح فريق البلوغرانا برشلونة في التغلب على الفريق الملكي ريال مدريد بثلاثية مقابل لاشيء والتأهل لنهائي كأس الملك .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، وفي الدقيقة 19 انفرد البرازيلي فينسوس جونيور لاعب ريال مدريد بمرمى الفريق الأبيض ولكنه فشل ف أن يضع الكرة في الشباك ، حيث أهرها بغرابة ليضيع على الريال فرصة التقدم في المباراة .

وفي الدقيقة 36 كاد الفرنسي كريم بينزيما أن يسجل الهدف الأول في شباك برشلونة لولا براعة تير شتيغن الذي تصدى لتسديدته وحافظ على شباكه نظيفة لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .

بدأ الشوط الثاني بقوة كبيرة ورغبة من كلا الفريقين في هز الشباك ، وفي الدقيقة 50 تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من أن يسدد كرة ناجحة سكنت في الشباك ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

في الدقيقة 60 حرم الحكم برشلونة من ركلة جزاء واضحة بعدما عرقل راموس راكيتيتش داخل منطقة الجزاء ليضيع بذلك الحكم على البلوغرانا فرصة تسجيل الهدف الثاني .

في الدقيقة 62 كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل من فرصة واضحة لريغولين لولا براعة الالماني تيرشتيغن الذي تالق مرة أخرى في الحفاظ على شباكه وأبعد الكرة بنجاح .

في الدقيقة 72احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة تقدم لويس سواريز ليسددها وسجلها بنجاح على طريقة بانينكا ليتقدم برشلونة بثلاثية مقابل لاشيء .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com