بعد الولادة العسيرة للحكومة اللبنانية، سارع عدد من نجوم الفنّ في لبنان إلى التهنئة عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن سعادتهم بتشكيلها آملين في الوقت عينه أن تكون منتجة ومتكافلة.

النجمة إليسا هنأت الحكومة وتمنتّ التوفيق لرئيس الحكومة سعد الحريري معلّقة: “مبروك الحكومة الجديدة، نطرنا كتير وصار الوقت للشغل الفعلي لكل الناس. بالتوفيق لرئيس الحكومة ولكل الوزراء”.

النجم راغب علامة لم يبد تفاؤله بتشكيل الحكومة متمنياً لو كانت حكومة تكنوقراط غير حزبية آملاً في الوقت عينه أن تقوم بتلبية مطالب الشعب ولاسيما منها الاهتمام بالكهرباء والبيئة والشّوارع وتخفيف الضرائب وتسيير أمور الناس ومحاسبة الفاسدين.

النجمة نانسي عجرم باركت بدورها بتشكيل الحكومة وهنأتها ورئيس الحكومة عبر رسالة وجهتها قائلة: “مبروك الحكومة الجديدة. مبروك للرئيس سعد الحريري ومبروك لكل الوزيرات والوزراء. نطرنا كتير تشكيل الحكومة.. كلنا منتمنى تكون حكومة لخدمة لبنان والشعب اللبناني، أملنا كبير..هلق صار وقت الشغل”.

النجمة نجوى كرم تمنت ان تتمكن الحكومة الجديدة من إزالة القلق والخوف في نفوس الشعب وهنأتها بالقول: “مبروك لإلنا تشكيل الحكومة وانشالله تكون عندها خطة تنقذ فيها الشعب من قلقه وخوفه وتعيشه حقيقة بيحصل فيها على حقوقه الطبيعية “.

النجمة نوال الزغبي أعربت عن املها في ان تحمل الحكومة الخير لكل اللبنانيين : “انشالله هذه الحكومة ان تكون وجها حلو على كل اللبنانيين”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com