أوضح الممثل السوري يزن السيد في حديث لأحد المواقع السورية حقيقة الخبر الذي زُجّ إسمه به، عن أنّه يشارك في ترويج الدعارة ضمن شبكة تعمل في دمشق، وذلك بعدما كان قد نشر فيديو عبر حسابه على "فيسبوك" يردّ فيه على الشائعات المتداولة.
قال السيد بتصريحات لموقع "سرايا نيوز" انه سيقاضي كل الصفحات والوسائل الإعلامية التي قامت في التشهير بسمعته الشخصية، لافتاً الى ان عتبه كبير على الصحف الصفراء التي تسيء للآخرين.

وأضاف أنّه يقوم حالياً بتصوير مسلسل في دمشق، لافتاً الى ان ما حدث هو أمر مخزٍ جداً ولا يمت للأخلاق بصلة.

وروى السيد ما حدث معه، قائلاً: "المسألة باختصار تتعلق بإلقاء القبض على شاب يبتز الشباب والفتيات في سوريا بحجة أن أسماءهم واردة في ملفات خاصة بالدعارة"، علمًا أنّه كان قد أورد الأمر نفسه عبر صفحته على "فيسبوك".

إلا أنّه كشف أنّ الأجهزة الأمنية السورية القت القبض على الشاب ضمن كمين مخطط له مسبقاً، مشيراً الى ان الجهات المختصة وجدت رقم هاتفه مع احد الضباط المتعاونين مع هذا الشاب الذي قام بدوره بتسريب الخبر، وهو من أراد الإنتقام.

وختم السيد حديثه لسرايا بالإشارة الى أنّ محاميه الشخصي باشر في الاجراءات الاولية لرفع دعوى قضائية بحق كل من روّج وساهم بتشويه سمعته، لافتاً الى ان هذه المسألة لا يمكن السكوت عنها.

المصدر: سرايا نيوز

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com