في فندق رمادا بمدينة الناصرة، وبمشاركة رجال أعمال ومبادرين وشركات، من المجتمع العربي، ومن الوسط اليهودي ودول العالم.. عقد اليوم المؤتمر السنوي للحاضنة التكنولوجية NGT، حيث قامت 16 شركة قامت بعرض ابتكاراتها، وسط اهتمام كبير من المشاركين.

رجل الاعمال كايد ابو عياش الذي افتتح المؤتمر، تحدث عن تطور الحاضنة التكنولوجية، وتحدث باسم البلدية المدير العام شريف صفدي والذي قال بانه فخور بما شاهده اليوم وقال:" بان البلدية تحاول تطوير مناطق في مجال الهايتك"، كما وتحدث عن مشروع بناء الجامعة في الناصرة.

وتخلل المؤتمر كلمات أخرى ومحاضرات حول المبادرات الاقتصادية والهايتك.

لقاء مهم 

مراسل "بُـكرا" أجرى عدة مقابلات مع شخصيات شاركت في المؤتمر، وقد أثنى البروفيسور نعيم شحادة على هذا الحدث وأكد على أهمية دعم المبادرات التكنولوجية في مواضيع الطب وفي كافة المواضيع.

المدير التنفيذي لـ NGT، زوهر جيندار قال لموقع بكرا بأن المشاركة العربية، اليهودية والاجنبية تعكس التعاون والنجاح في تطوير مشاريع مشتركة، وهذه البشرى من مدينة الناصرة.

بدوره، سامي لهياني، مدير قسم التطوير الاقتصادي في وزارة المساواة الاجتماعية، ذكر في المؤتمر بأن هنالك أكثر من 150 شركة هايتك في المجتمع العربي، ومنها شركات وصلت للعالمية.

المدير الطبي لمستشفى الناصرة الانجليزي الدكتور فهد حكيم تحدث عن أهمية اللقاء في الناصرة والتي تتواجد بها 3 مستشفيات متطورة وتبحث دائمًا عن المزيد من التطور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com