أسفرت قرعة الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عن مواجهات سهلة لكبار الأندية الإنجليزية، عدا ليفربول الذي سيخوض لقاءً صعباً نسبياً أمام وولفرهامبتون.

وستقام مباريات هذا الدور في الفترة ما بين الرابع وحتى السابع من يناير المقبل.

وجاءت القرعة كالتالي:
وولفرهامبتون مع ليفربول، ووستهام مع برمنجهام، ومانشستر سيتي مع روثرهام، و(الفائز من سوليهل وبلاكبول) مع آرسنال، وتشيلسي مع نوتنجهام، ومانشستر يونايتد مع ريدينج، وبولتون مع (الفائز من وال سال وسندرلاند)، وميلوال مع هال سيتي، وجلينجهام مع كارديف سيتي، وبرينتفورد مع أوكسفورد يونايتد، وشيفيلد وينزداي مع لوتون تاون، وإيفرتون مع لينكولن سيتي، و(الفائز من ترينمير وساوثبورت) مع توتنهام هوتسبير.

كما يلتقي بريستون نورث إند مع دونكاستر، ونيوكاسل يونايتد مع بلاكبرن، وكريستال بالاس مع جريمسبي تاون، وديربي كاونتي مع ساوثهامبتون، وأكرينتون مع إبسويتش، وبريستول مع هيدرسفيلد، وريكسام مع ليستر سيتي، وفولهام مع أولدهام، وشيروسبيري مع ستوك سيتي، وبورنموث مع برايتون، وووكينج مع واتفورد، وبيرنلي مع بارنسلي، وكوينز بارك رينجرز مع ليدز يونايتد، وشيفيلد يونايتد مع بارنيت، ونوريتش سيتي مع بورتسموث.

ويلعب أيضاً (الفائز من جايسلي وفليتوود) مع ويمبلدون، ووست بروميتش ألبيون مع ويجان أتلتيك، وميدلزبره مع (الفائز من بيتربروه وبرادفورد)، وأستون فيلا مع سوانزي سيتي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com