شارك اكثر من 200 رجل أعمال أغلبهم من مدينة الناصرة والمنطقة في المؤتمر الذي عقد في فندق كراون بلازا في مدينة الناصرة بمبادرة من وكالة المصالح التجارة الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد بالاشتراك مع معوف الناصرة بهدف التعرف على المناقصات التي تطرح من قبل "الشركة الإقتصاية للسلطات المحلية في إسرائيل" (משק"ל).

وكالة المصالح التجارة الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد بالاشتراك مع مراكز معوف في البلاد تبادرلعقد العديد من هذه المؤتمرات على مدار السنة بمشاركة شركات ومؤسسات كبرى في البلاد مثل شركة الكهرباء وشركة الموانيء وغيرها بهدف خلق فرص عمل جديدة لأصحاب المصالح الصغيرة والمتوسطة في البلاد

هذا وحضر المؤتمر الذي لاقى إقبالا كبيرا من قبل أصحاب الشركات والمصالح من المجتمع العربي كل من السيد علي سلام رئيس بلدية الناصره والسيد منير حمودة رئيس مجلس البعينة نجيدات المحلي والسيد احمد حبيب الله رئيس مجلس عين ماهل المحلي السيدة ايتي جوتمان مديره مؤسسة معوف في الجليل والجولان والسيد افيكام بيلر مدير عام الشركة الإقتصاية للسلطات المحلية في إسرائيل (משק"ל) وكبار موظفيه.

خلال المؤتمر تم مناقشة العديد من القضايا المهمة وقام المسؤولون في الشركة الاقتصادية للسلطات المحلية (משק"ל) بعرض فرص العمل المتاحة من خلال الشركة . ممثلوا معوف قاموا بعرض وسائل الدعم المقدمة من قبلهم للمبادرين ولأصحاب المصالح الصغيرة والمتوسطة.

السيد علي سلام رئيس بلدية الناصرة شكر المبادرين للمؤتمر وحث المشاركين على استغلال الفرص المطروحة ووسائل الدعم المقدمة من مراكز معوف.

السيدة ايتي جوتمان مديره مؤسسة معوف في الجليل والجولان عبرت عن سعادتها على ضوء التجاوب الكبير الذي لاقاه المؤتمر من أصحاب المصالح من الناصرة والمنطقة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com