جرى صباح امس الاربعاء "مؤتمر الاقتصاد في المجتمع العربي" لـ TheMarker وبنك لئومي، في فندق جولدن كراون في مدينة الناصرة، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، وممثلين عن الوزارات الحكومية ومختلف الشركات والمؤسسات، وشخصيات من عالم المال والأعمال.

من بين المشاركين كان محمد أبو يونس رئيس إدارة اتحاد أبناء سخنين الذي تحدث عن كيفية خلق فرص للتعاون في المجال الرياضي والذي قال :" الرياضة هي صناعة، واكبر مثال على ذلك نرى المردود الاقتصادي لفريق برشلونة على المدينة من اقبال السياح على المدينة، لمشاهدة المباريات، ولكن للأسف الشديد في البلاد لم نصل بعد لمستوى برشلونة".

وأضاف أبو يونس:" فريق اتحاد أبناء سخنين هو فريق ملك للمجتمع العربي، وهو محّط للانظار في البلاد، كرة القدم هي صناعة، وتدخل في مجال الاقتصاد، والثقافة ، والصحة، لذلك هي موجودة في كل مجال.
وتطرق أبو يونس لعدم توسع عدد المشجعين اليهود للفريق السخنيني معللا ذلك بالسياسة اليمينية التي تحظى بها البلاد، اذ هي السبب بعدم توسع دائرة المشجعين اليهود التي تنحصر فقط من مشجعين من القرى والمستوطنات اليهودية المجاورة. ولا شك ان وسائل الاعلام العبرية هي أيضا مسيسة وتتأثر من سياسة الحكومة، من ناحية مهنية فريق اتحاد أبناء سخنين بوضع جيد، وخاصة بعد التعاقد مع المدرب الجديد امير تورجمان".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com