اختتمت مساء أمس السبت جبهة عرابة حملتها الانتخابية بمهرجان حضره الألوف من أهالي مدينة عرابة والمؤيدين لقامة الجبهة والمرشح للرئاسة عمر واكد نصار.
هذا وانضمّ الى المهرجان قائمتي العضوية الفجر الجديد برئاسة السيد عادل خربوش بدارنة وقائمة عرابة بلدي برئاسة السيد نزار أحمد كناعنة الذي ترك المنافسة على رئاسة البلدية داعما لمرشح الجبهة عمر واكد نصار .
ويشار الى ان قرابة ال6800 مشارك من أبناء عرابة قد حضروا المهرجان مؤيدين للمرشح عمر واكد طامحين للتغيير وبرنامجه المطروح من أجل خدمة البلد وبرامج التطوير التي شملت كل المرافق في بلدة عرابة .
كما والقى رؤساء القوائم الداعمة لمرشح الجبهة كلمات أكدوا دعمهم وتأييدهم للسيد عمر واكد نصار الذين رأوا فيه قائدا يستحق إدارة البلدية بجدارة .
ومن بين الكلمات كانت كلمة لأعضاء البلدية والمرشحين للعضوية عن الجبهة مؤكدين على استمرار مسيرة العطاء التي كانوا وما زالوا متمسكين بها من اجل خدمة مدينة عرابة .
اما في كلمته الأساس لمرشح الجبهة لرئاسة البلدية السيد عمر واكد نصار فقال :" سنأتي الى البلدية حتما بعد انتهاء الانتخابات في 30\10\2018 حاملين كل ما هو خير لبدنا عرابة، وبيدنا برنامجا طموحا واسعا من خلاله سنجعل عرابة مدينة حقيقة بكل ما تعنيه من كلمة مدينة يطب العيش فيها .
وقال واكد :" عرابة في السنوات الخمس الأخيرة لم تشهد أي انجاز للبلدية، وهذا ليس وليد صدفة أنما سياسة العمل الانفرادي التي مارسها الرئيس الحالي كانت هي السبب الوحيد في اخفاق البلدية من انجاز المشاريع التي تستحقها عرابة.
وقال:" الحقوق والميزانيات تحتاج لرجل ينتزعها من المؤسسات الحاكمة ويحصل عليها من اجل البناء والتطوير، ونحن أكثر الناس جدارة وتجربة في هذا السياق، وهذا ما اثبتناه في فترتنا الرئاسية السابقة .
واختتم المهرجان بعرس انتخابي، حيث التف المؤيدين والداعمين للمرشح عمر واكد من حلوه معبرين عن حبهم وتأييدهم له رئيسا للبلدية القادم .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com