كشف وكيل أعمال المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان عن وجهة جديدة محتملة، للمدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، في ظلّ تزايد الأنباء عن إمكانية خلافته لجوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، وعودته للريال الذي يتخبّط دون حلولٍ في الأفق بعد رحيل زيزو والنجم الأول للفريق كريستيانو رونالدو.

وكشف آلان ميغلاسيو في مقابلة مع صحيفة "Le Journal du Dimanche" الفرنسية، إلى أن سبب رحيل موكله هو استنزاف كل قوته في النادي الملكي، ولهذا قرر الابتعاد عن التدريب لمدة عام، مضيفًا أن زيدان أصبح عصبيا وقرر منح نفسه راحة لمدة عام.

ونفى ميغلاسيو بأن تكون إنكلترا وجهة الفرنسي القادمة، قائلا "لا أعتقد بأن وجهته القادمة ستكون إنكلترا، فأسلوب اللعب هناك ليس أسلوبه، لقد تحدثت معه ولا يروق له الذهاب لإنكلترا".

لكنه كشف عن إمكانية تولي زيدان لنادي السيدة العجوز، مصرحا "من المحتمل أن يحدث ذلك فهناك حكاية خلف يوفنتوس، فهو النادي الذي يحبه"، دون تطرّقه للحديث عن إمكانية العودة لريال مدريد، ما يعني أنّ هذا الأمر مجرّد إشاعات ولا يتبادر إلى ذهن المدرب الفرنسي الذي دخل التاريخ من أوسع أبوابه.

يذكر أن زيدان تولى تدريب ريال مدريد في موسمين ونصف الموسم وحقق مع الفريق الملكي إنجازات عديدة على رأسها الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com