وضع المدير الفني لبرشلونة ارنستو فالفيردي، حدًا للشائعات والتقارير التي تُحاصر مستقبل لاعب وسطه في الأيام القليلة الماضية، مؤكدًا أن الإدارة لن تسمح برحيل أي لاعب أساسي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا، يوم الجمعة القادم، ليرفع الحرج عن نجومه وما يُقال عنهم في مختلف وسائل الإعلام الأوروبية هذه الأثناء.

وبالكاد لا تتوقف الصحف ووكالات الأنباء الفرنسية عن ربط مستقبل وصيف بطل العالم إيفان راكيتيتش بباريس سان جيرمان، من مُنطلق أن حاكم “حديقة الأمراء” ناصر الخليفي، يستهدف البالغ من العمر 30 عامًا، ليحل محل المُخضرم الإيطالي اللاتيني تياغو موتا، بعد اعتزاله.

قطر 

وادعت العديد من الصحف الفرنسية أن رجل الأعمال القطري يعمل على إغراء وكيل أعمال لاعب إشبيلية السابق، براتب سنوي يفوق راتبه الحالي مع البلو غرانا، بجانب 90 مليون يورو، ستذهب إلى الحساب البنكي للعملاق الكتالوني، في حالة تمت الموافقة على العرض.

لكن مدرب البرسا فالفيردي، أراد طمأنة عشاق النادي على مستقبل راكيتيتش، وبقية النجوم الذين تُطاردهم الشائعات أكثر من أي وقت مضى، كلما اقترب الموعد النهائي. وفي هذا الصدد، قال في المؤتمر الصحافي الذي عقده، اليوم الجمعة، على هامش موقعة بلد الوليد المُقرر لها غدًا السبت لحساب الجولة الثانية لليغا، “رأيي كمدرب للفريق. راكيتيتش يبقى دائمًا واحدًا من أهم وأفضل اللاعبين في الفريق”.

وأضاف “كل ما أستطيع قوله، أن راكيتيتش يعرف أسلوبنا بشكل جيد. ويعرف جيدًا أنه لم ينضم إلى برشلونة من أجل القيام بأعمال تجارية، بل للمساهمة في تحقيق الانتصارات والألقاب. نتحدث عن لاعب أساسي في فريقنا، الجميع يعلم أهميته، ويمكن العودة لأرقامه التي توضح هذا الشيء. وبالنسبة لي أتمنى استمراره معنا بكل تأكيد”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com